اعلان

المصرية للاتصالات تستعد لإطلاق خدمة المحفظة المالية بالتعاون مع بنك مصر خلال أسابيع

الشركة المصرية للاتصالات

قال المهندس عادل حامد الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة المصرية للاتصالات WE، إن شركته تستعد لإطلاق خدمة المحفظة المالية (بي واليت) بالتعاون مع بنك مصر خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

وكشف حامد في تصريحات خاصة لـ "أهل مصر" على هامش حفل السحور الذي أقامته الشركة اليوم، أن الخدمة ستشهد تحولا متكاملا في الخدمة المقدمة للعملاء من حيث نوعية التكنولوجيا والعروض الخاصة بها التي تعد الأولى من نوعها في السوق المصرية، مشيرًا إلى أن الخدمة ستساهم في إتاحة تسهيلات نوعية للعملاء لتوفير المال والجهد والوقت من خلال تقديم قيمة مضافة متميزة.

كما أشار العضو المنتدب للشركة المصرية للاتصالات إلى استعداد شركته لإطلاق خدمة (أي بي تي في) لإتاحة تشغيل واستخدام الشبكات التليفزيونية المشفرة بما يتيح تلبية احتياجات المستخدمين.

وكانت الشركة المصرية للاتصالات أعلنت عن نتائج أعمالها عن الفترة المالية بنهاية الربع الأول من 2019 وذلك طبقاً للقوائم المالية المجمعة المعدة وفقاً لمعايير المحاسبة المصرية.

وبلغ إجمالي الإيرادات المجمعة عن الفترة المالية المنتهية في 31 مارس 2019 مبلغ 6.1 مليارات جنيه بنسبة نمو قدرها 27% عن نفس الفترة من العام السابق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً