اعلان
اعلان

هدف نهضة بركان في الزمالك| اهداف مباراة الزمالك ونهضة بركان| ملخص مباراة الزمالك ونهضة بركان| ملخص مباراة الزمالك ونهضة بركان امس| اهداف مباراة الزمالك ونهضة بركان امس

هدف نهضة بركان في الزمالك

خسر فريق الزمالك في الدقيقة الأخيرة، أمام نهضة البركان المغربي، بهدف دون رد، في اللقاء الذي أقيم مطلع اليوم الإثنين، ضمن منافسات ذهاب نهائي الكونفدرالية الأفريقية، ويبحث عشاق عن هدف نهضة بركان في الزمالك,, اهداف مباراة الزمالك ونهضة بركان,, ملخص مباراة الزمالك ونهضة بركان,, ملخص مباراة الزمالك ونهضة بركان امس,, ملخص مباراة الزمالك ونهضة بركان امبارح,, اهداف مباراة الزمالك ونهضة بركان امس,,, اهداف مباراة الزمالك ونهضة بركان امبارح.

هدف نهضة بركان في الزمالك

اهداف مباراة الزمالك ونهضة بركان

ملخص مباراة الزمالك ونهضة بركان

ويلتقي الفريقين يوم الأحد المقبل، في إطار لقاء الإياب لنفس البطولة، والتي ستحسم الفريق الذي يتوج ببطولة الكونفدرالية الأفريقية.

وشهدت المباراة تألق عمر صلاح، حارس مرمى نادي الزمالك، في إنقاذ مرمى الفريق الأبيض في أكثر من كرة خطيرة على الرغم من خسارة أبناء قلعة ميت عقبة.

في الشوط الأول سيطر متبادلة بين الفريقيين، وفي الدقيقة 4، كاد أن سجل محمود علاء أول أهداف الزمالك من تسديدة قوية من داخل منطقة جزاء نهضة البركان، لكنه تسديدته مرت أعلى عارضة مرمى الفريق المغربي.

وحاول لاعبي الزمالك مبادلة لاعبي النجوم الهجمات، لكنها لم ترتق إلى الخطورة في النهاية.

ملخص مباراة الزمالك ونهضة بركان امس

ملخص مباراة الزمالك ونهضة بركان امبارح

وفي الدقيقة 33، سدد عمر السعيد، مهاجم الزمالك تصويبة صاروخية من خارج منطقة جزاء نهضة البركان، لكنها مرت بجوار القائم الأيسر لمرمى الفريق المغربي.

وفي الشوط التاني بدأ بسيطرة من فريق نهضة البركان المغربي، في محاولة لإحراز هدف في الدقائق الأولى من انطلاق المباراة، وإرباك دفاعات نادي الزمالك.

اقرأ أيضًا:هاشتاج "#الزمالك_نهضه_بركان" يتصدر تويتر.. جمهور الأبيض يدعم الفريق قبل العودة

وواصل فريق نهضة البركان استحواذه، من خلال تمريرة عرضية خطيرة من محمد فرحاني على الجهة اليسرى إلى داخل منطقة الجزاء، لكن محمد عبد الغني تصدى للكرة ببراعة.

اهداف مباراة الزمالك ونهضة بركان امس

اهداف مباراة الزمالك ونهضة بركان امبارح

وكانت هناك محاولة خطيرة من محمود كهربا، جناح نادي الزمالك، في الدقيقة 57 من عمر اللقاء، إلا أن الحارس نجح في التصدي لها ببراعة.

وفي الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع استطاع فريق نهضة بركان ان يسجل الهدف الأول عن طريق كودجو.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الحكومة تكشف حقيقة إجراء تعديلات على مواعيد جدول امتحانات الثانوية العامة 2024