سمر في دعوى طلاق: "معاملته معايا زى الحيوانات وأنا اللي بصرف عليه"

شيماء الهوارى

11:29 ص

الإثنين 20/مايو/2019

حجم الخط A- A+

"معاملته معايا زى الحيوانات، ضرب وإهانة وشتيمة واغتصاب، وكل دة وأنا اللى بصرف عليه، ولما رفضت أديله فلوس راح ضربنى وعملى عاهة مستديمة".. جاءت هذه الكلمات على لسان "رباب" وهى داخل محكمة الأسرة بـ"الكيت كات" لرفع دعوى طلاق للضرر من زوجها بعد التعدى عليها بالضرب.

اقرأ أيضا : ننشر أول فيديو من موقع حادث انفجار أتوبيس الرماية

زواج من مدمن

وقالت رباب في مستهل حديثها: "تزوجت منذ عام ونصف من مطلق وكانت هذه هى الزواجة الثانية لى، حيث سبق وكنت على أمل أن أعيش حياة مستقرة فى هذه الزيجة، ولكن اكتشفت أنه مدمن وشعورى بالخوف تملكنى من أجل أطلب الطلاق مرة ثانية لذلك حاولت أتاقلم معه".

بيغتصبنى

وتابعت حديثها: "كان يتعدى عليا بالضرب والإهانة ويأتى ليلا بعد تناول المواد المخدرة ويغتصبنى بالقوة، كل هذا وأنا اللى أقوم بالعمل والإنفاق عليه حيث كنت أعمل بمسح السلالم وخدمة السيدات، حتى فى يوم رفضت أن أعطيه أموالا ليشترى جرعة المخدرات، فقام بالتعدى عليا حتى إحدث لى عاهة مستديمة".

اقرأ أيضا : ملامح خطة الداخلية لتأمين بطولة أمم إفريقيا 2019 بالتنسيق مع القوات المسلحة.. 120 ألف ضابط ومجند.. وإلغاء الإجازات

بقايا أنثي

واختتمت "سمر": "أصبحت بقايا أنثي لم أقدر على مقاومة الحياة معه لذلك ذهبت إلى المستشفى وقمت بعمل تقرير طبي وبعدها إلى محكمة الأسرة لرفع دعوى طلاق للضرر ومازالت الدعوى منظورة أمام القضاء".

موضوعات متعلقة