اعلان

جديد مكياجك أول بأول .. مستحضرات إزالة الميكاب من CHANEL وطريقة استخدامها

نقدم جديد مكياجك بجودة عالية من مجموعة شانيل التي صُممت خصيصا لتناسب الجميع باختلاف أنواع بشرتهم أو تفضيلاتهم المتعلقة بالماكياج. مع هذه المجموعة، تصبح إزالة الماكياج لحظة من المتعة الحقيقية لما تنعم به البشرة من شعور بالانتعاش والراحة. وتطرح شانيل CHANEL في أخر مجموعة لها مزيل الماكياج L’EAU MICELLAIRE المكون من 96% من المكونات الطبيعية.

يتوافق L'EAU MICELLAIRE مع جميع أنواع البشرة، حتى الأكثر حساسية، ويضمن الحصول على تنظيف مثالي وإزالة الماكياج عن الشفاه والوجه والعينين، حتى التركيبات طويلة الثبات والمضادة للماء. وتعمل المذيلات على التقاط الماكياج وإزالته لتحرر البشرة من الشوائب والملوثات.

مستحضرات إزالة الميكاب من CHANEL وطريقة استخدامها 

طبقيها كروتين يومي بالضغط 4 مرات، ضعي كمية من مستحضر L’EAU MICELLAIRE على قطعة قطن. وزعيها على الوجه والعنق والشفاه. كرري هذه الخطوات حتى تصبح قطعة القطن نظيفة تماما. واستخدمي قطعة قطن أخرى على الجفون والرموش. وإذا لزم الأمر، ثبتي قطعة القطن الرطبة على الرموش لبضع ثوانِ، ثم امسحي للأسفل بدءًا من منبت الرموش. امسحي الشفاه بقطعة قطن رطبة. 

أهمية مستحضرات إزالة الميكاب CHANEL 

مرطبة للبشرة وتمنحها مفعول حامي لها 

هذه المستحضرات غنية L’EAU MICELLAIRE بجزيء بروبيوتيك الذي يحمي النظام البيئي الطبيعي للبشرة ويحقق توزانه، يحافظ على حاجز البشرة ودرجة حموضتها، كما تخلو تركيبته من الكحول، كما تضم مكونين نشطين بحريين وهما، الطحالب الخضراء المزرقة الدقيقة المكافحة للتلوث. 

تمنع تلوث خلايا البشرة 

بما انها تحتوي على مكوني الطحالب الخضراء المزرقة الدقيقة فهي لديها خاصية طبيعية مضادة للتلوث، فصلا عن قدرتها على حماية الخلايا من الإجهاد الناتج عن التلوث . أما مستخلص نبات إشنان البحري، لديه قدره لتنظيم مستويات المياه في خلايا البشرة، وبالتالي يمنح مفعولاً مزدوجًا من تقوية وترطيب. 

راحة البشرة وتنفسها 

تتميز خطوة التطبيق بلمستها المنعشة والرقيقة. وتصبح البشرة خالية من الماكياج وتنعم براحة شديدة، بالإضافة إلى تجانسها وإشراقتها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
زلزال بقوة 5.5 درجات يضرب جزر كرماديك قبالة سواحل نيوزيلندا