اعلان

امتحان الأحياء أولى ثانوى 2019 الترم التانى.. طالب ببني سويف: "فطرنا بسبب الامتحان"

امتحان الأحياء أولى ثانوى 2019 الترم التانى، التقت "أهل مصر" مع أحد طلاب الصف الأول الثانوي، في امتحان الأحياء أولى ثانوى 2019 الترم التانى، عقب خروجه من الامتحان بلجنة مدرسة الشهيد هشام طعمة، بمدينة بني سويف، وقال: "الامتحان صعب اللى بتعمله فينا الوزارة يفطر".

امتحان الأحياء أولى ثانوى 2019 الترم التانى

واستشهد الطالب بزملائه للتعبير عن صعوبة الامتحان الذى اضطره للإفطار، لعدم قدرته على الصيام في ظل متاعب الامتحان الذى تسببت فيه الوزارة ، حسب قوله.

امتحان الأحياء أولى ثانوى 2019 الترم التانى

وكان عدد من مدارس المرحلة الثانوية العامة ببني سويف قد أعلنت، أن امتحان طلاب وطالبات الصف الأول الثانوي، يجرى، اليوم الأثنين، فى مادة الأحياء، بالنظام الإليكتروني على "التابليت" بعد أن انتظم الدخول على سيستم الوزارة، في ثاني أيام إمتحان تيرم مايو 2019م.

وأكدت المدارس، على صفحاتها بموقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك" أن ماحدث أمس من تأخير تفعيل سيستم التابلت في امتحان اللغة العربية، عبارة عن اخفاقات فى الدخول على منصة الاختبار، والمشكلة كانت أن السيرفرات الداخلية لم تسمح بقبول كود الجلسات للمواد الموزع من أقسام الاحصاء على المدارس.

وكان 15 ألف و531 طالبًا وطالبة، مقيدين بالصف الأول الثانوي، إمتحانات تيرم مايو 2019 داخل 83 لجنة بـ75 مدرسة، على مستوى مراكز وإدارات محافظة بني سويف، إعتبارًا من الأحد 19 مايو والتي تستمر حتى الخميس 30 مايو الجاري.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول وتوتنهام هوتسبير (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | بداية المباراة