اعلان

امتحان الأحياء أولى ثانوى 2019 الترم التانى.. فزع بين طلبة مدرسة بالعجوزة بسبب سقوط السيستم

فزع بين طلبة مدرسة بالعجوزة بسبب سقوط السيستم

امتحان الأحياء أولى ثانوى 2019 الترم التانى، حدث فزع بين طلبة أولى ثانوي في مدرسة الكرامة بمنطقة العجوزة، بسبب امتحان الأحياء أولى ثانوى 2019 الترم التانى، وذلك لعدم استكماله وسقوط السيستم فى امتحان الأحياء أولى ثانوى 2019 الترم التانى، مما أدى إلى إلغاء نصف الامتحان، وخروج الطالبات ف منتصف الوقت، من امتحان الأحياء أولى ثانوى 2019 الترم التانى.

امتحان الأحياء أولى ثانوى 2019 الترم التانى

وتقول "يارا" إحدى طالبات المدرسة، "إن التابلت نظام فاشل جدا والمدرسين غير مؤهلين للتعامل معه، وبالأمس مع مادة الغة العربية بعد سقوط السيستم"، مضيفة: "استكملنا الامتحان ورقي ماعرفناش نحل باقي الامتحان بسبب حالة التوتر التي كنا عليها".

يذكر أن الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، اعتمد جدول امتحانات نهاية الفصل الدراسي الثاني للصف الأول الثانوي للعام الدراسي الحالي 2018/2019، متمنيا النجاح والتوفيق لجميع الطلاب المتقدمين لأداء الامتحان هذا العام.

وبدأت الامتحانات اليوم الأحد الموافق 19 مايو 2019 وتستمر حتى الخميس 30 مايو 2019، وتتم على فترتين على أن تبدأ الفترة الأولى من الساعة 9 صباحا للمدارس الحكومية، والفترة الثانية في تمام الساعة 1 ظهرا للمدارس الخاصة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفركوزن و روما (0-0) في الدوري الأوروبي (لحظة بلحظة) | بداية المباراة