اعلان

نادي الزمالك.. سيناريوهات لقاء العودة بين الأبيض ونهضة بركان

الأبيض ونهضة بركان

تعرض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إلى خسارة قاسية، أمام نهضة بركان المغربي، في ذهاب نهائي كأس الاتحاد الإفريقي "الكونفدرالية"، جاءت في الدقيقة الأخيرة من اللقاء، بعد أن سجل التوجولي لابا كودجو، هدفًا لأصحاب الأرض في نهاية المباراة.

نادي الزمالك

اقرأ أيضًا:كل ما تريد معرفته عن أسعار تذاكر أمم إفريقيا وحجزها في 10 خطوات

الزمالك سيستقبل نهضة بركان، الأحد المقبل، على أرضية ملعب برج العرب بالإسكندرية، بحضور جماهيري قد يصل إلى 70 ألف مشجع، ما يدعم حظوظه في التتويج باللقب.

وسيدخل الأبيض لقاء العودة، وأمامه 3 سيناريوهات:

الفوز

الخسارة بهدف نظيف، جاءت بعد أداء كبير ورجولي من لاعبي الأبيض، الذين تبادولوا الإستحواذ مع الفريق المستضيف، ونجحوا أكثر من مرة من تهديد مرمى الخصم، والفوز ببرج العرب بهدفين دون رد على أقل تقدير، لن يكون صعبًا خاصة مع المساندة الجماهيرية الكبيرة المتوقعة.

نادي الزمالك

ويأمل السويسري كريستيان جروس، المدير الفني للأبيض، في عدم تلقي أي هدف، لأنه سيكون مطالبًا بتسجيل هدفين مقابله، ما يحتم على محمود علاء ومحمود الونش، ومن خلفهم جنش، القيام بأدوارهم على أفضل وجه، وليس أمام الزمالك إلا الفوز بفارق هدفين على أقل تقدير للتتويج باللقب القاري لأول مرة في تاريخه.

التعادل أو الخسارة

في حالة تعادل الزمالك أو هزيمته، فإنه سيعني خسارة لقب جديد، كما حدث في نهائي دوري أبطال 2014، وهو السيناريو الذي سيكون بمثابة الكابوس على جروس ولاعبيه، كما أنه سيؤثر بصورة كبيرة على مشوار الفريق في منافسته على الدوري.

تشكيل الزمالك

دخل الزمالك اللقاء بالتشكيل التالي:

عمر صلاح في حراسة المرمى.

عبد الله جمعة ومحمود علاء ومحمد عبد الغني وحمدي النقاز في خط الدفاع.

طارق حامد ومحمود عبد العزيز ويوسف أوباما ومحمود كهربا وأحمد سيد زيزو في منتصف الملعب.

عمر السعيد في الهجوم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً