من كوب القهوة إلى زجاجة المياه.. أخطاء قاتلة وقع فيها "جيم أوف ثرونز"

منى رجب

06:24 م

الإثنين 20/مايو/2019

من كوب القهوة إلى زجاجة المياه.. أخطاء قاتلة وقع فيها جيم أوف ثرونز
جيم أوف ثرونز
حجم الخط A- A+

وُجهت العديد من الانتقادات، إلى فريق عمل مسلسل جيم اوف ثرونز "Game of Thrones" صراع العروش، لظهور بعض الأخطاء القاتلة التي جاءت في إحدى مشاهد مسلسل جيم أوف ثرونز، وطالب البعض بإعادة تنفيذ الموسم الأخير بشكل أفضل، لما شاهدوا في آخر مواسم مسلسل جيم أوف ثرونز، ونرصد لكم بعض الأخطاء الذي وقع فيها جيم أوف ثرونز، كما يلي.

اقرأ أيضا.."أم التنانين" تبعث برسالة في ختام " مسلسل صراع العروش" Game of Thrones

جيم أوف ثرونز
جيم أوف ثرونز


جيم أوف ثرونز
جاء في مسلسل جيم أوف ثرونز، الحلقة الآخيرة، التي تم عرضها مساء أمس الأحد 19 مايو، خطأ فادح، بظهور إحدى زجاجات المياه المعدنية، خلف قدم أحد أبطال المسلسل، في إحدى مشاهد الحلقة الأخيرة من مسلسل جيم اوف ثرونز. 

جيم أوف ثرونز
جيم أوف ثرونز


حلقات جيم أوف ثرونز
كما ظهر في إحدى حلقات الموسم الثامن والأخير من مسلسل جيم أوف ثرونز، كوب من قهوة "ستاربكس" العالمية على الطاولة أمام إحدى الشخصيات الرئيسية للمسلسل "دنيريس تارغيريان"، أو "أم التنانين"، عندما اجتمع أبطال العمل للإحتفال بالنصر على "ملك الليل"، لذلك قرر فريق العمل الاعتذار عن ظهور الكوب، وأكدت الشركة في بيان لها على أن وجود كوب القهوة في المشهد كان خطأ.

جيم أوف ثرونز
جيم أوف ثرونز


صراع العروش
يشار إلى أنه من أبرز انتقاد المعجبين لمسلسل جيم أوف ثرونز، كان التحول الشرير لشخصية دينيرس تارغارين (ملكة التنانين)، التي تلعب دورها الممثلة إميليا كلارك. إذ استخدمت تنينها لتدمير عاصمة المملكة بعد استسلام أعدائها. 

الحلقة الأخيرة من مسلسل جيم أوف ثرونز
وتم قتل تارغارين في الحلقة الأخيرة على يد حبيبها جون سنو، الذي يقوم بدوره الممثل كيت هارينغتون، خشية أن يكون استبدادها مجرد انعكاس لمن قبلها، بعد ذلك يقوم آخر تنين لها على قيد الحياة بإحراق العرش الحديدي ويذيبه بأنفاسه الحارقة.

جيم أوف ثرونز
جيم أوف ثرونز


صراع العروش
وتطور المسلسل من بدايته غير المتقنة إلى أن أصبح ظاهرة ثقافية، ونمت ميزانيته لتصل تكلفة إنتاج الحلقة الواحدة في الموسم الأخير إلى 15 مليون دولار، وفقا لمجلة فارايتي، وحاز المسلسل على العديد من جوائز إيمي التلفزيونية، بينها جائزة أفضل مسلسل درامي.

موضوعات متعلقة