اعلان

على رأسهم "بيل ونافاس".. مذبحة في ريال مدريد بعد موسم كارثي

صورة أرشيفية

موسم كارثي مر به الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني، على كافة المستويات، سواء في الدوري الذي احتل فيه المركز الثالث، بفارق 19 نقطة عن برشلونة المتوج باللقب، أو الخروج المبكر من بطولة الكأس، والخروج المبكر من دور الـ16 لبطولة دوري أبطال أوروبا، أمام أياكس الهولندي.

ريال مدريد

الفريق الذي غير أكثر من مدرب في موسم واحد، حيث بدأه بـ لوبتيجي ثم سولاري وفي النهاية زين الدين زيدان، ينوي أن يقوم بثورة تعاقدات في الموسم المقبل، على رأسها البلجيكي إيدن هازارد، والفرنسي بول بوجبا، سيضحي بأكثر من اسم كبير، كان شاهدًا على انجاز الثلاثية التاريخية في التشامبيونزليج.

اقرأ أيضًا: الإثيوبي باملاك تسيما حكمًا لمباراة الزمالك ونهضة بركان.. وسكاوزي حكمًا للفار

وينوي الفرنسي زيد الدين زيدان، المدير الفني للملكي، الاستغناء عن أكثر من لاعب، على النحو التالي:

سيبايوس

متوسط الميدان، الذي غاب لفترات كثيرة في الموسم، حيث تعرض لإصابات كثيرة أبعدته عن الملاعب، لم يقنع إدارة الفريق، كما أن قدوم الفرنسي بول بوجبا سيكون إشارة كبيرة لخروج اللاعب على الأقل بشكل الإعارة.

ناتشو

تعاقد الريال مع مدافع بنفيكا البرتغالي، جعل المدافع الشاب ناتشو يفكر في عرض جدي للرحيل عن أسوار النادي الملكي، خاصة أنه لن يلعب حتى الدقائق التي كان يحصل عليها في وجود فاران وراموس.

بيل

استبعد زيدان اللاعب الويلزي جاريث بيل، من المباراتين قبل الماضية، حتى في مباراة الأمس أمام ريال بيتس، والتي استدعاه فيها لم يشركه في اللقاء، ليخرج بعد المباراة ويصرح أنه لن يسمح لأحد بفرض لاعب عليه، وإذا حدث ذلك سيرحل في الحال.

نافاس

الحارس الكوستاريكي الذي كان له دورًا كبيرًا في تتويج الريال بلقبي دوري الأبطال عامي 2017-2018، سيفقد مكانه الموسم المقبل، للحارس البلجيكي كورتوا، بعد أن أعلن زيدان أن الأخير سيحرس عرين الملكي، دون المداورة، كما أن ابنه سيكون الحارس الثاني.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
القميص الأحمر والشورت الأبيض.. الأهلي بالزي التقليدي أمام مازيمبي