إصابة 3 أفراد شرطة في حريق معرض موبيليا بالبحيرة (صور)

أسماء ناصر

06:11 م

الإثنين 20/مايو/2019

إصابة 3 أفراد شرطة في حريق معرض موبيليا بالبحيرة (صور)
حريق معرض موبيليا بالبحيرة
حجم الخط A- A+

شب حريق هائل في ورشة نجارة ومعرض موبيليا بمدينة إدكو، وتمكن رجال الحماية المدنية بالبحيرة، برئاسة العقيد محمد بلبع وكيل إدارة الحماية، من السيطرة على الحريق بدون خسائر بشرية.


إصابة 3 أفراد شرطة

حريق البحيرة 

وكان اللواء مجدي القمري مدير أمن البحيرة، تلقى إخطارًا من اللواء محمد هندي مدير إدارة البحث الجنائي، بأنه تلقى بلاغ من مركز شرطة إدكو يفيد بحريق هائل بورشة نجارة كبيرة ومعرض موبيليات بمدينة إدكو.


إصابة 3 أفراد شرطة

إصابة 3 أفراد شرطة بالبحيرة 

انتقل علي الفور ضباط المباحث، والرائد بهاء الكردي رئيس قطاع كفر الدوار للحماية المدنية، وبالفحص تبين نشوب حريق هائل في ورشة نجارة ومعرض موبيليات ملك "سعد.ح.ع" و "حسن.ح.ع" أشقاء، على مساحة 160 متر، مما أدى إلى حريق الورشة بالكامل في الدور الارضي ومعرض الموبيليات بالكامل في الدور الثاني، وتم السيطرة على الحريق واخماده باستخدام 3 سيارات إطفاء.

إصابة 3 أفراد شرطة

حريق معرض موبيليا بالبحيرة 

وأسفر الحريق عن إصابة كلا من "النقيب بهاء الكردي رئيس قطاع الحماية المدنية بكفر الدوار باختناق، وأمين شرطة الشحات احمد رزق باختناق، وأمين شرطة صفوت حسن كدمة باليد اليسرى، وتم نقلهم لمستشفى إدكو، وتم علاجهم وغادروا المستشفى. 

وبسؤال مالك الورشة المذكورة قرر بمضمون ما تقدم، وجارى تحرير محضر بالواقعة للعرض على النيابة العامة لتولي التحقيقات، وتبين أن سبب الحريق حدوث ماس كهربائي.

موضوعات متعلقة