اعلان

مسلسل ولد الغلابة الحلقة 15 .. إختفاء مى عمر وأحمد السقا يسعى للخروج من ورطته

مسلسل ولد الغلابة

يترقب ملايين المشاهدين من عشاق الفنان أحمد السقا، عرض مسلسل ولد الغلابة الحلقة 15، ضمن سباق مسلسلات رمضان رمضان 2019، على قناة إم بى سى mbc مصر، ويستكمل مسلسل ولد الغلابة الحلقة 15 عدد من الأحداث المثيرة والمشوقة التى جاءت فى مسلسل ولد الغلابة الحلقة 14، أبرزها حرمان فرح من ميراثها بعد وصية عزت التى نصت على عدم كتابة أي حقوق لها، وتضمن مسلسل ولد الغلابة الحلقة 14 لقاء عيسى بفرح، وتم الاتفاق بينهما على بيع المخدرات التى توجد فى المخزن لكي يتمكنوا من إعطاء عبد القادر نصيبه حتى لا يعترف عليهم فى قضية قتل ضاحى وعزت.

مسلسل لد الغلابة الحلقة 15

شهد مسلسل ولد الغلابة الحلقة 15 عدد من الأحداث الهامة، منها ذهاب طليقته "هبة مجدى" إلى مدير المدرسة التى يعمل بها لكى تطالبه بعودة عيسى للعمل مرة اخرى بعدما تم فصله، ثم ذهبت طليقته إلى شقيقته صفية ووبختها على ما تفعله من إيذاء لعيسى ورغبتها فى تدميره.

مسلسل ولد الغلابة

مسلسل ولد الغلابة

أحداث مسلسل ولد الغلابة الحلقة 14

واحتوى مسلسل ولد الغلابة الحلقة 14، على عدد من الاحداث ايضاً، حيث ذهب عيد إلى شقيقه عبد القادر وأخبره بما تم ابلاغه من عيسى وقمر ووافق، وتم طرد فرح من منزل عزت من قبل ضرتها ووفر لها عيسى سكن تمكث فيه حتى يتمكنوا من حل أزمتهم وتصريف المخدرات، وجاء فى مسلسل ولد الغلابة الحلقة 14 عثور صفية على كراسة فى غرفة عيسى مدون بها الديون التي كانت تتراكم عليه من قبل ضاحى، واستدعته الشرطة، لكن ذكائه أخرجه من الموقف بعدما أخبر الضابط أن ضاحى أخرجه من الحبس فى وقت سابق ويشهد على ذلك ورئيس المباحث وطالبه الاتصال به للتأكد، واخبره ايضاً ان ضاحى قبل وفاته سامحه فى ديونه، وبعد مغادرة عيسى قسم الشرطة توجه لمكان سكت فرح لكنه لم يجدها.

مى عمر من مسلسل ولد الغلابة 

مسلسل ولد الغلابة

مسلسل ولد الغلابة

أبطال مسلسل ولد الغلابة الحلقة 15

مسلسل ولد الغلابة الحلقة 15، يجسد بطولته عدد كبير من ألمع نجوم الفن المصرى، الفنان أحمد السقا، بجانب كل من الفنانة مى عمر، انجى المقدم، هادى الجيار، محمد ممدوح، إدوارد، كريم عفيفي، هبة مجدي، ويضم ايضاً مسلسل ولد الغلابة الحلقة 14 الفنانة صفاء الطوخي، والوجه الجديد مي سامي، أخت المخرج محمد سامي، الذي يخرج العمل، تأليف أيمن سلامة.

مسلسل ولد الغلابة

مسلسل ولد الغلابة

موعد عرض مسلسل ولد الغلابة الحلقة 15

موعد عرض مسلسل ولد الغلابة الحلقة 15 للفنان أحمد السقا، يتم إذاعته عبر قناة ام بى سي mbc مصر الساعة الثامنة مساء، فى حين تكون إما إعادة مسلسل ولد الغلابة الحلقة 15 الساعة الثانية صباحا والثانية ظهرا في اليوم التالي.

اقرأ ايضا: مسلسل ولد الغلابة الحلقة 14.. الأحداث تواصل اشتعالها

أحمد السقا من مسلسل ولد الغلابة

مسلسل ولد الغلابة

مسلسل ولد الغلابة

مواعيد مسلسل ولد الغلابة 15 والقنوات الناقلة

موعد عرض مسلسل ولد الغلابة الحلقة 15

موعد عرض مسلسل ولد الغلابة الحلقة 15 للفنان أحمد السقا، تكون من خلال قنالة ام بى سي mbc مصر الساعة الثامنة مساء، فى إما إعادة مسلسل ولد الغلابة الحلقة 15 الساعة الثانية صباحا والثانية ظهرا في اليوم التالي.

تحديث 2: وفى احداث مسلسل ولد الغلابة الحلقة 15 عثر عيسى على فرح بعد محادثته هاتفيا وأخبرته بمكانها فى القاهرة، وبالفعل توجه لها، وشهد مسلسل ولد الغلابة الحلقة 15 كذلك ذهاب طليقته إلى مدير المدرسة ووصته على عيسى وضرورة عودته للعمل مجدداً بعد فصله.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً