اعلان

قبل مدفع الإفطار.. 4 حرائق تهز الجيزة خلال الساعة الماضية

صورة أرشيفية
كتب : رجب يونس

نجحت قوات الحماية المدنية، اليوم الاثنين، في إخماد عددًا من الحرائق التي نشبت في مناطق متفرقة، لأسباب مختلفة، كان أبرزها، السيطرة على حريق داخل شقة سكنية في الهرم دون إصابات؛ "أهل مصر".. يسلط الضوء خلال السطور التالية، على الحرائق التي نشبت اليوم الإثنين، في عدد من المناطق بمحافظة الجيزة، خلال الساعة الماضية على النحو التالي:

السيطرة على حريق داخل عشش في بولاق الدكرور دون إصابات

سيطر رجال الحماية المدنية بالجيزة، على حريق داخل مجموعة من العشش بجوار شريط السكة الحديد بمنطقة الخشب التابعة لدائرة قسم بولاق الدكرور دون إصابات، وانتقلت سيارات الإطفاء، وتمت السيطرة على النيران المشتعلة بالمكان.

السيطرة على حريق داخل شقة سكنية في الهرم دون إصابات

سيطر رجال الحماية المدنية بالجيزة على حريق داخل شقة سكنية بمنطقة الهرم دون إصابات، وانتقلت سيارات الإطفاء وتمت السيطرة على النيران المشتعلة بالمكان.

كانت غرفة عمليات نجدة بالجيزة، تلقت بلاغا يفيد بنشوب حريق داخل شقة سكنية فى الهرم، وتم الدفع بـ3 سيارات إطفاء، وتم فرض كردون أمنى وتم محاصرة النيران ومنع خطر الامتداد لباقي المجاورات، وتمت عملية إخماد الحريق.

السيطرة على حريق فى مخلفات وأشجار بأرض فضاء بشارع الهرم دون إصابات

سيطر رجال الحماية المدنية بالجيزة، على حريق في مجموعة من المخلفات والأشجار فى أرض فضاء تابعة لمصنع السكر بمنطقة الهرم، بعدما انتقل رجال الحماية المدنية وسيارات الإطفاء وتمت السيطرة على النيران المشتعلة فى المكان.

إخماد حريق في شركة أدوية بشارع السودان

سيطرت قوات الحماية المدنية بالجيزة، اليوم الاثنين، على حريق شبَّ بمقر شركة أدوية بشارع السودان.

تلقى مشرف عمليات الحماية المدنية بالجيزة إخطارا من إدارة شرطة النجدة بنشوب حريق في برج "الساعاتي" بشارع السودان، ودفعت الحماية المدنية بالجيزة بـ3 سيارات إطفاء، وأمكن محاصرة النيران، وإخماد الحريق، وتبين نشوبه بسبب "شظية" امتدت إلى جزء من مقر الشركة، وانحصرت التلفيات في احتراق مكتب وكرسي، تحرر المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
4 تريليونات جنيه زيادة.. وزير المالية يكشف تفاصيل الموازنة الجديدة 2024/2025 أمام النواب