اعلان
اعلان

مسلسل زلزال الحلقة 15.. محمد رمضان يخطط للانتقام من ماجد المصرى

مسلسل زلزال

 ينتظر اليوم الاثنين عدد كبير من المشاهدين فى مصر والوطن العربى، اذاعة مسلسل زلزال الحلقة 15، الذي يقوم ببطولته الفنان محمد رمضان، وينافس به ضمن سباق مسلسلات رمضان 2019، والذي يتم إذاعته عبر قناة DMC، ومن المقرر أن يستكمل مسلسل زلزال الحلقة 15 أحدث ما تم فى الحلقة 14 من مسلسل زلزال، من اثارة وتشويق، والتى شهدت العديد من الأحداث المثيرة والمشوقة ويستمر الصراع بين زلزال وخليل. 

تحديث 1: قصة مسلسل زلزال تدور فى إطار من الدراما والاثارة حيث يسعى شاب للحصول على أرض والده الذى اشترى منزلا بأقساط محددة المدة والقيمة، ونهبها منه البائع رغم تسديده آخر قسط، وينهار المنزل نتيجة زلزال 1992، يرفض البائع تسليم قطعة الأرض إلى نجله، ما يخلق صدامًا بينهما.

مسلسل زلزال الحلقة

احداث زلزال الحلقة13

تضمن زلزال الحلقة13 كثير من الصراعات بين "خليل السواح" ماجد المصري، و"محمد حربي" محمد رمضان، فبعدما خرج الأخير من السجن قرر تحدي "خليل" مجددا، وأصر على أن يحرجه مرارا، وخسر "محمد حربي" حبيبته أمل ابنة "خليل السواح" تماما، حيث وافقت على الارتباط بغيره، مقابل أن يقوم والدها بالمساعدة في إخراج "محمد حربي" من السجن، خصوصا وأنه هو المتسبب في حبسه ظلما، وخسر كذلك سنة دراسية بعد ما كان قد أوشك على التخرج من الجامعة، بسبب خليل السواح الذي رفض إخراجه من السجن في موعد الامتحانات وانتظر حتى يضيع عليه الفرصة.

ماجد المصرى - مسلسل زلزال

وجاء فى زلزال الحلقة 13 ايضاً، قرارا "ربيع" حسام داغر، نجل شقيقة "خليل السواح" برغبته فى الاتحاد مع "محمد حربي"، للانتقام من خاله، متهما الأخير بالتسبب في وفاة والدته، حيث رفض علاجها في مستشفى جيد، وتركها دون رعاية، وانتهت أحداث الحلقة بوفاة والد "صافية" حلا شيحة، في السجن، بعدما قابل "محمد حربي" هناك أيضا، وكان والدها قد دخل الحبس ظلما.

مسلسل زلزال

احداث مسلسل زلزال الحلقة 14

شهد مسلسل زلزال الحلقة 14 عدد من الأحداث أبرزها، قيام محمد حربي "محمد رمضان"، بالذهاب للعيش في منزل قريب من بيت صافية "حلا شيحة"، وبعد ذلك بدأ في مساعدتها وإعادة تشغيل عربة الفول التي كانت تعمل عليها مع والدها الراحل، باعتبارها مصدر رزقهم الوحيد، وشهد مسلسل زلزال الحلقة 14، خطوبة أمل السواح رسميا من عبد الرحمن الأستاذ الجامعي، نجل صديق والدها، وتمت المراسم وسط ضيق شديد من أمل التي لا تزال تفكر في محمد حربي فيما حاول خطيبها فيما بعد التواصل مع ربيع نجل عمتها الراحلة، في الوقت الذي يكن فيه ربيع كرها كبيرا لخليل السواح الذي استولى على ميراث والدته.

اقرأ ايضا: مسلسل زلزال الحلقة 14.. محمد رمضان يسعى للإنتقام من ماجد المصرى

مسلسل زلزال 

مسلسل زلزال الحلقة

مسلسل زلزال

ابطال مسلسل زلزال الحلقة 15

مسلسل زلزال الحلقة 15، يجسد البطولة فيه عدد كبير من الفنانين، منهم الفنان محمد رمضان، حلا شيحة، ماجد المصرى، منى عبد الغنى، حسام داغر، هنادى مهنى، أحمد صيام، مصطفى منصور، يوسف عثمان، آية هلالى، سلوى عثمان، وغيرهما، مسلسل زلزال الحلقة 14 من تأليف عبد الرحيم كمال، إخراج إبراهيم فخر، وإنتاج شركة سينرجى لمالكها تامر مرسى.

مسلسل زلزال الحلقة

مسلسل زلزال

مواعيد مسلسل زلزال الحلقة 15

أولاً: مواعيد مسلسل زلزال الحلقة 15 عبر قناة MBC 1، يعرض الساعة 09:30 مساءًا، بينما تكون إعادة مسلسل زلزال الحلقة 15 في تمام الساعة 08:00 صباحًا.

ثانيا: مواعيد مسلسل زلزال الحلقة 15 عبر قناة DMC، الساعة 10:00 مساءًا، فيما يعاد مسلسل زلزال الحلقة 15 في تمام الساعة 05:00 صباحًا.

زلزال الحلقة الثالثة عشر, زلزال الحلقة13, مسلسل زلزال الحلقة 10, موعد مسلسل زلزال محمد رمضان, مسلسل زلزال الحلقة 14, الحلقة 14 مسلسل زلزال

تحديث 2: وشهدت الحلقات السابقة من مسلسل زلزال عدد من الأحداث منها حبس محمد حربى بعدما ضرب زوج ابنة خليل بالقلم ثم تعرض للحبس وضاعت عليها السنة حيث لم يلحق بالامتحانات، وتمت خطبة امل لشخص اخر وترك هو البلد وتوجه للقاهرة وعاش فى مكان قريب من حلا شيحة وبدا يساعدها بعد وفاة والدها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إصابة نجل فؤاد المهندس إثر حريق بشقته في الزمالك