أورانج تطرح تذاكر "أمم أفريقيا 2019" للبيع بفروعها الرسمية خلال أيام

وائل الطوخي

01:31 ص

الثلاثاء 21/مايو/2019

حجم الخط A- A+

قال المهندس ياسر شاكر الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة "أورانج" مصر المتخصصة في خدمات الاتصالات أن الشركة ستطرح تذاكر مباريات كأس الأمم الافريقية 2019 المقرر عقدها بمصر الشهر المقبل لدى فروعها الرسمية "أورانج ستور" بمختلف المحافظات.

وأضاف شاكر في حديثه خلال لقاء عقدته "أورانج" مساء أمس الإثنين أنه سيتم طرح التذاكر فئة الدرجة الأولى للجماهير خلال الفترة المقبلة مشيرا إلى أن أورانج تعد راعي الكرة الافريقية ولها باع طويل في رعاية ودعم كرة القدم بأفريقيا .

اقرأ أيضاً..
"تنظيم الاتصالات" يتقدم ببلاغ للنيابة للتحقيق ضد مخالفات الرسائل المزعجة

وابدى العضو المنتدب لأورانج سعادته باستضافة مصر البطولة على ارضها معربا عن أمله أن تنجح مصر في احراز لقب البطولة.وفي سياق منفصل تطلق أورانج اليوم الثلاثاء نسخة جديدة من حملتها الاعلانية الرمضانية في اطار دعمها لمجال المسئولية الاجتماعية في مجال الصحة والتعليم.

وتستضيف مصر بطولة كأس الامم الأفريقية 2019 "الكان" في الفترة ما بين 21 يونيو وحتى 19 يوليو المقبلين وذلك بعد قيام الاتحاد الأفريقي لكرة القدم بسحبها من دولة الكاميرون واسناد تنظيمها لمصر

وحددت اللجنة المنظمة لبطولة أمم أفريقيا2019 أسعار تذاكر المباريات حيث يصل سعر التذاكر 150 جنيه لفئة الدرجة الثالثة و400 جنيه فئة الدرجة الثانية و500 جنيه درجة أولى علوي و600 جنيه فئة الدرجة الأولى و800 جنيه فئة الدرجة الأولى يمين و2500 جنيه فئة المقصورة الأمامية.

موضوعات متعلقة