مروان في دعوى تطليق: عايشة بـ"الأعمال" واكتشفت أنها عملت لي سحر عشان تتجوزنى

شيماء الهوارى

10:24 ص

الثلاثاء 21/مايو/2019

مروان في دعوى تطليق: عايشة بـالأعمال واكتشفت أنها عملت لي سحر عشان تتجوزنى
دعوى التطليق
حجم الخط A- A+


أقام مروان دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بمدينة نصر لتطليق زوجته بعد ٥ سنوات من الزواج مبررا ذلك بقوله: حياتها كلها بتمشيها عن طريق السحر والأعمال لدرجة أنها عملت لى سحر عشان اتجوزها وبعد الجواز كل شوية تعملى سحر لحد ما بقيت ضايع ونفسيتي اتدمرت.

اقرأ أيضا: القبض على"مازنجر" الهارب من "عشماوي" بالبساتين

تزوجت جارتى
قال الزوج: كانت جارتى ولم أكن أشعر نحوها بإعجاب أو أى شيء حتى فى فترة قصيرة وجدت نفسي أتقدم إلى خطبتها ولم أدرى لماذا، حتى مواصفاتها لم تكن هى التى أتمناها في شريكة حياتى، وبالفعل وجدتها فى غاية السعادة عندما طلبت يدها ليتم الزواج بعد خطوبة استمرت ٤ أشهر.

تذهب عند دجال
وتابع: رغم أنها ليست جميلة كنت لا أستطيع البعد عنها، أوافق على كل ما يصدر منها من أفعال، وإن غضبت يوما ينتهي غضبي سريعا حتى شعرت أنى مقيد أو دمية تحركها كيف تشاء حتى في يوم اكتشفت أنها تذهب عند دجال باستمرار وأنها تقوم بعمل أسحار حتى تجعلني أقع فى حبها ولا أستطيع البعد عنها.

اقرأ أيضا : بعد إخلاء سبيله.. القصة الكاملة لقضية معصوم مرزوق

هددتني بأنها ستنتقم

وأكمل مروان: واجهتها وأكدت حديثي وقالت لى "لن تستطيع أن تتركنى وإن فعلت سأنتقم منك" وهددتى أنها ستدمر حياتى ولكنى ذهبت إلى أحد الشيوخ واستطعت أن أحصن نفسي من السحر والأعمال ثم لجأت إلى محكمة الأسرة لرفع دعوى تطليق ومازالت الدعوى منظورة أمام القضاء.

موضوعات متعلقة