إصابة طالبة قفزت من أعلى الكوبري لمطاردة لص هواتف بالمنيا

صهيب مصطفي

04:52 م

الثلاثاء 21/مايو/2019

إصابة طالبة قفزت من أعلى الكوبري لمطاردة لص هواتف بالمنيا
حجم الخط A- A+

أصيبت طالبة باشتباه كسر بالعمود الفقري وكدمات وسحجات متفرقة بأنحاء الجسم، وذلك عقب قفزها من أعلى الكوبري العالي في جنوب مدينة المنيا "الإضافية"، لمطاردة لص خطف تلفونها المحمول أثناء التحدث به وسيرها أعلى الكوبري.

تلقى اللواء مجدي عامر مدير أمن المنيا، إخطارا من غرفة عمليات النجدة، يتضمن ورود إشارة من المستشفى العام بوصول "عبير علي" 21 عاما، طالبة مصابة باشتباه كسر بالعمود الفقري وتقيم بحي غرب مدينة المنيا.

أفادت تحريات وحدة مباحث بندر المنيا الأولية، أنه أثناء سير الطالبة أعلى الكوبري العالي في الليل، وكانت تتحدث في تليفونها المحمول تعقبها أحد اللصوص وخطف منها التليفون، ثم قفز على سقف من الصاج يبعد نحو 3 أمتار أسفل الكوبري العالي، ما دفع الفتاة إلى القفز خلفه، لكن قدمها انزلقت من على السقف الصاج وسقطت على الأرض داخل منطقة تابعة لورش إصلاح وصيانة قطارات السكك الحديدية المعروفة بـ"الإضافية"، ونتج عن ذلك حدوث إصابتها، وتم نقلها للمستشفى العام بسيارة إسعاف.

اقرأ أيضا: "مقطع فيديو" يقود لضبط خاطف الهواتف المحمولة بالدقهلية

وظهرت ردود أفعال غاضبة تجاه الواقعة انتشرت على صفحات التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، ونشر مستخدموه تحذيرات منها للفتيات منها: "ياريت البنات اللي بتمشي على الكوبري العالي متمسكش التليفون في أيدها، الحرامي خطف تليفون وحده ونط تحت الكوبري، والبنت نطت وراه ورجليها اتكسرت".

وطالب آخرون، مديرية الأمن ورجال المباحث الجنائية بتوسيع دائرة الاشتباه وشن حملات مكثفة واستهداف الكباري العلوية والمشاة ومنها النجدة والهندسة والأخصاص ودماريس والإضافية، أعلى خطوط السكك الحديدية، ومواقف السيارات والأسواق، التي تقع بداخلها حوادث سرقة بعضها بالإكراه خاصة في ليل رمضان.

موضوعات متعلقة