اعلان

على طبق من ذهب.. 5 حيل هامة للتعامل مع الزوج غير الرومانسي

كتب :

الرومانسية مرتبطة بشكل أساسي بالمشاعر والحب بين الزوجين، إلا أن الكثيرات يرددن جملة زوجي " مش رومانسي" كيف أتعامل معه؟؛ ونكشف لكِ اليوم عن بعض الحيل الهامة للتعامل مع الزوج غير رومانسي .

-التحدث بصراحة

تجهل الغالبية العظمى من النساء أن الرجال بطبيعتهم يفش لون في قراءة ما يجول بخاطر زوجاتهم، لذا ننصحكِ أن تخبريه عمّا تريدينه وعمّا تحتاجين إليه بمنتهى الصراحة، ولا تنتقديه لأن هذا الأمر سيؤدّي حتمًا إلى ازدياد الوضع سوءًا، بمعنى إن كنتِ تودّين أن تذهبا سويًّا إلى عشاء رومانسيّ، قولي له أنكِ ترغبين في الخروج معه للعشاء وانتظري ما سيقول.

-الابتعاد عن اللوم

ليس معنى أن زوجكِ غير رومانسيًّا، أنه لا يهتمّ بكِ أو لا يحبّكِ، لذلك ابتعدي تمامًا عن لومه على شخصيّته؛ لأن هذا العتاب لن يوصلكِ إلى أيّ مكان بل سيجعله غاضبًا منكِ وسيؤثّر ذلك على علاقتكما الزوجية.

اقرأ أيضا : دراسة.. الخلافات الزوجية تُطيل العمر

-لا تقارنيه بالآخرين

ببساطة شديدة لأنكِ عندما تقارنيه بشخصٍ آخر كزوج صديقتكِ، زوج أختك ..إلخ، فأنتِ بذلك تقولين له أنّ هنالك أشخاص آخرين يقومون بعملٍ أفضل منه وهذا الأمر سيشكّل ضربة قويّة على غروره ولن يساهم بالتالي في جعله رومانسيًّا.

-كوني رومانسية معه

أما هذه الحيلة فتجعله يرى بوضوح كيف تكون الرومانسيّة، فمثلًا قومي بدعوته إلى عشاء أو قدّمي له هديّة من دون مناسبة، وبهذه الخطوة، سيعرف زوجكِ أن الرومانسية أمر جميل وسيصبح عاطفي أكثر فأكثر معكِ.

-قدريه

حتى وإن كانت الإيماءات الرومانسية الصغيرة التي يقوم بها لا ترضيكِ، إياكي وإظهار الأمر بل قدري له لطفه واشكريه على ذلك حتى تشجّعينه بطريقة غير مباشرة على القيام بتصرّفات مماثلة إضافية، وتأكدي أنه مع الوقت سيصبح أكثر رومانسية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً