اعلان

مسلسل أبو جبل الحلقة 16.. ماذا سيفعل مصطفى شعبان بعد الوصول إلى مكان عرسة

مسلسل ابو جبل الحلقة 16
كتب : منى رجب

ينتظر العديد من المشاهدين متابعة مسلسل ابو جبل الحلقة 16، لذلك نعرفكم على مواعيد عرض واعادة مسلسل أبو الجبل والقنوات الناقلة له، وينافس مسلسل ابو جبل الذي يقدمه النجم مصطفى شعبان،ضمن مسلسلات رمضان 2019، ويأتي عرض مسلسل ابو جبل الحلقة 16، بعد نجاح مسلسل أبو جبل الحلقة 15، والأحداث النارية التي شهدتها، فينتظر الجميع عرض مسلسل ابو جبل الحلقة 16 في حلقة مثيرة، يتم عرضها مساء اليوم الموافق الثلاثاء 21 مايو، في تمام الساعة 9.30 مساءً، على قناة ON E، ويعد أبو جبل، من المسلسلات الهامة التي يلتف الملايين من المشاهدين حول قصته وأحداثه الغامضة.

اقرأ أيضا..مسلسل أبو جبل الحلقة 15.. مصطفى شعبان يعثر على خيط جديد حول الجاني

مسلسل ابو جبل

مسلسل ابو جبل الحلقة 16

حقق مسلسل ابو جبل الحلقة 15 نجاح كبير، وتصدر ابو جبل 15، المرتبة الثانية في قائمة التريند بمحرك البحث في جوجل، وتفاعل العديد من المشاهدين مع أحداث مسلسل ابو جبل، التي شهدت أحداث مثيرة ونارية، بعد حديث "مريم" عائشة بن أحمد ، مع زوجها "حسن" مصطفى شعبان، عن الجاني، وكشفت له أن "عرسة" الذي كان يعمل عند "شعبان" أحمد حبشي، كان يعلم أن الأموال في منزلهم.

مسلسل ابو جبل الحلقة 16

تحديث: "تفاعل العديد من المشاهدين مع أحداث مسلسل ابو جبل الحلقة 16، التي تم عرضها مساء أمس الثلاثاء 21 مايو، بعد أن شهد مسلسل ابو جبل الحلقة 16، أحداث نارية حول معرفة "حسن ابو جبل"، مكان "عرسة" وتسليمة للشرطة، التي أكدت له بعد ذلك أنه ليس الجاني الحقيقي والذي سرق منزله وحرقة وتسبب في مقتل أولاده، ولكنه سيظل البحث جاري.

تحديث2:"حقق مسلسل ابو جبل الحلقة 16، نجاحًا كبيرًا، وتصدر اسم مسلسل ابو جبل الحلقة 16، المرتبة الثانية في قائمة التريند بمحرك البحث في جوجل، وذلك بعد أن تفاعل العديد من المشاهدين مع أحداث مسلسل ابو جبل الحلقة 16، التي شهدت أحداثًا مثيرة ونارية، حول زيارة رحاب إلى سعد لتعرف منه لماذا لم يرد على مكالماتها له؟.

وجاء في مسلسل ابو جبل الحلقة 15، ايضاً، شكوك حسن في "عرسة" هو الجاني الحقيقي، وهو الذي وضع المفاتيح على مكتب شعبان أبن عمه حتى تثبت عليه التهمة، ويخرج هو منها، وأبلغ حسن الشرطة بذلك ولكنهم لم يجدوا مكان "عرسة"، كما جاء في نهاية مسلسل ابو جبل الحلقة 15، وصول حسن إلى مكان "عرسة".

مسلسل ابو جبل الحلقة 16

مواعيد عرض مسلسل ابو جبل

يتم عرض مسلسل ابو جبل على شاشة "ON E" حصرياً في أول عرض لها في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً، وتعاد للمرة الأولى في تمام الساعة الخامسة فجراً، وتعاد للمرة الثانية في تمام الساعة الثانية عشر ظهراً.

كما يأتي عرض مسلسل ابو جبل على شاشة قناه ON دراما، في أول عرض لها في تمام الساعة الحادية عشر منتصف الليل، ويعاد في الثامنة من صباح اليوم الثاني، يعاد للمرة الأخيرة في الثالثة والنصف عصراً.

مسلسل ابو جبل

ويشارك في بطولة مسلسل ابو جبل مجموعة من النجوم على رأسهم مصطفى شعبان، دياب، نجلاء بدر، مريم حسن، عائشة بن أحمد، محمود البزاوي، محمد على رزق، غفران محمد، رشا بن معاوية، ناهد رشدى، أنعام الجريتلي، تأليف محمد سيد بشير، وإخراج أحمد صالح، إنتاج شركة "سينرجى".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول و أتالانتا في إياب ربع نهائي الدوري الأوروبي (لحظة بلحظة) | صلاح أساسيًا