اعلان

مسلسل الواد سيد الشحات الحلقة 16.. هنا الزاهد تروج للعمل

شاركت الفنانة هنا الزاهد جمهورها ومتابعيها عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، بصورة جديدة من كواليس مسلسل الوداد سيد الشحات، الذي ينافس في سباق مسلسلات رمضان 2019.

مسلسل الواد سيد الشحات الحلقة 16

مسلسل الواد سيد الشحات

ونشرت هنا الزاهد صورة لها من كواليس مسلسل الواد سيد الشحات برفقة خطيبها الفنان أحمد فهمى، ونجم مسرح مصر محمد عبد الرحمن، وبيومى فؤاد وعلقت عليها قائلة: "شوف شوف شوف شوف بيومي المخطوف"، بعدها نشرت ايضاً صورة مع نفس الفنانين وعلقت قائلة: "يا يا ماجد! هيا فريق المجد، النصر لنا".

View this post on Instagram

A post shared by هنا الزاهد (@hannahelzahed) on May 21, 2019 at 10:56am PDT

View this post on Instagram

A post shared by هنا الزاهد (@hannahelzahed) on May 21, 2019 at 10:58am PDT

اقرأ ايضا: مسلسل الواد سيد الشحات الحلقة 15.. سيد وريتاج وفخر يسعون وراء الأموال

مسلسل الواد سيد الشحات الحلقة 16

ابطال مسلسل الواد سيد الشحات

مسلسل الواد سيد الشحات يجسد بطولته كل من الفنان أحمد فهمى، هنا الزاهد، ومحمد عبد الرحمن، مصطفى بسيط، محمد أسامة، إسلام إبراهيم، محمود الليثي، هشام قدري، محمد ثروت، أكرم حسني، والمسلسل من تأليف مصطفى صقر، إبراهيم خطاب، محمد عز، كريم يوسف، من إنتاج شركة سينرجي لمالكها تامر مرسى، وإخراج أحمد الجندي.

مسلسل الواد سيد الشحات

قصة مسلسل الواد سيد الشحات

قصة مسلسل الواد سيد الشحات تتناول فى إطار من الكوميديا، حول شاب فقير يقوم بالزواج من فتاة غنية، ويندهش الجميع من هذا الزواج وخلال الأحداث، يفاجأ الشاب بمن يطاردونه بسبب مبلغ 6 ملايين جنيه، قام أحد أفراد عائلته بالنصب عليهم وأخذ المبلغ ويحاولون استرداد المبلغ منه،

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً