غضب على مواقع التواصل بسبب سحل أمين شرطة لطالبة ثانوية عامة أمام وزارة التعليم (فيديو)

حازم الأنصاري

11:41 م

الثلاثاء 21/مايو/2019

حجم الخط A- A+
أمين شرطة يسحل طالبة
أمين شرطة يسحل طالبة ثانوية عامة

تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، مساء اليوم الثلاثاء، صورة تتضمن أمين شرطة ممسكا بطالبة في المرحلة الأولى من الثانوية العامة، من أمام مبنى وزارة التربية والتعليم بالقاهرة، بطريقة أثارت الجدل جمهور السوشيال ميديا، واعتبر جمهور السوشيال ميديا أن سحل طالبة أولى ثانوي مغاير للقانون ومنافي للآداب والأخلاق، حيث تبين من مقطع الفيديو، أن أمين شرطة يسحل طالبة ثانوية عامة بطريقة مستفزة وصعبة لا يرضى بها أحد، ما أبدى الجميع الاستياء من سحل طالبة ثانوية عامة أمام وزارة التربية والتعليم.

اقرأ أيضا.. امتحان الفرنساوي أولى ثانوى 2019 الترم التاني.. وقفة احتجاجية أمام مدرسة السعيدية في الجيزة (صور وفيديو)


وقفة احتجاجية أمام مدرسة السعيدية في الجيزة
نظم العشرات العشرات من الطلابوقفة احتجاجية أمام مدرسة السعيدية بمحافظة الجيزة داعين في امتحان الفرنساوي أولى ثانوي 2019 الترم التاني، إلى إقالة وزير التربية والتعليق، وقال بعض المحتجين: "إننا الدفعة المظلومة" وقامت وزارة الداخلية بالدفع بعربتين من رجال الشرطة حتي تسيطر علي الحادث.


اقرأ أيضا.. اشتباكات بين الشرطة وطلاب أولى ثانوى المحتجين على نظام التابلت أمام وزارة التعليم (فيديو)

اشتباكات بين عدد من طلاب أولى ثانوى

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي (فيس بوك)، مقطع فيديو مصور، يظهر فيه اشتباكات بين عدد من طلاب أولى ثانوى، يحتجون أمام مبنى الوزارة بالقاهرة، على نظام التابلت، وبعض أفراد الشرطة، وأعرب الطلاب عن احتجاجهم على نظام الامتحانات الجديد باستخدام الـ "تابلت" ومعوقاته التى يشهدونها، وأكدوا  أن النظام الإليكترونى الجديد سئ، والنظام القديم أفضل منه.

أمين شرطة يسحل طالبة أمام وزارة التربية والتعليم

أثارت صورة أمين شرطة يسحل طالبة أمام وزارة التربية والتعليم، استياء جمهور موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك اليوم، وذلك أثناء تجمهر بعض طلاب الثانوية العامة أمام وزارة التربية والتعليم اليوم احتجاجا على منظومة التابلت، والتي أدت إلى توقف امتحانات المرحلة الأولى للثانوية العامة على مستوى الجمهورية. 

 اقرأ أيضًا.. صعوبة في امتحان الجغرافيا للصف الاول الثانوي 2019 الترم التانى .. أمهات مصر: الأسئلة من خارج المنهج

وكان رد فعل رواد فيس بوك على واقعة أمين الشرطة وطالبة الثانوية العامة أمام وزارة التربية والتعليم اليوم، عنيف يحمل العديد من التوبيخات وتضمنت " أي قانون يسمح لك انك تمسك بنت قاصر فى حكم القانون طفلة.... واقفه بتعبر عن رايها بادب...انك تخنقها بالشكل ده وتزنقها فى الباب وتنزل ضرب فيها.....اتقوا يوما ترجعون فيه الى الله_ طلاب اولى ثانوى امام مبنى الوزارة بالقاهرة"

موضوعات متعلقة