اعلان

مرتضى منصور يستقبل بعثة نهضة بركان المغربي بمطار القاهرة

المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك

استقبل المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، ومعه اللواء علاء مقلد،عضو مجلس الإدارة، وأيمن حافظ المنسق العام للفريق، وأحمد مرتضي منصور، صباح اليوم، بعثة فريق نهضة بركان المغربي بمطار القاهرة.

وحرص رئيس النادي، على أن يكون استقبال بعثة النادي المغربي، بحفاوة بالغة حيث تواجدت فرقه فنون شعبيه ترتدي الملابس الفرعونية، ومعها الطبول والمزامير، وكذلك عدد كبير من براعم النادي تحمل اعلام القلعة البيضاء واعلام المغرب الشقيق والورود .

اقرأ أيضًا:موعد مباراة الاهلى اليوم| ميعاد مباراة الاهلي اليوم| ميعاد ماتش الاهلى اليوم| موعد مباراه الاهلى والاسماعيلي اليوم| ميعاد مباراه الاهلى والاسماعيلي اليوم| ماتش الاهلى والاسماعيلي النهارده الساعه كام

ورحب مرتضي منصور، بمسئولي بعثة نهضة بركان، مشيرا إلى عمق العلاقات بين البلدين الشقيقين .

مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك في استقبال بعثة فريق نهضة بركان المغربي بمطار القاهرة. 🇲🇦✈️ pic.twitter.com/TpTSZWjsMd — Zamalek SC (@ZSCOfficial) May 22, 2019

ووجه الشكر لمسئولي النهضة على حسن الاستقبال في المغرب ، وأنهم سيكونوا في بلدهم الثاني مصر ، متمنيا أن تخرج المباراة النهائية بالشكل الذي يليق بالناديين .

وتقيم البعثة في القاهرة البوم الأربعاء حيث يؤدي الفريق مرانه في العاشرة مساء اليوم بملعب بتروسبورت، على أن تتوجه إلى الإسكندرية غدا الخميس.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السيسي: يوم تحرير سيناء يعكس قوة الإرادة المصرية وقدرة الشعب على صنع المستحيل