اعلان

امتحان الجغرافيا للصف الاول الثانوي 2019 الترم الثاني يرسم الفرحة على وجوه الطلاب بالدقى

امتحان الجغرافيا للصف الاول الثانوي 2019 الترم الثاني انطلق صباح اليوم، وقالت طالبة بمدرسة جمال عبد الناصر الثانوية بالدقى، إن امتحان الجغرافيا للصف الاول الثانوي 2019 الترم الثاني كان به بعض النقاط الصعبة والأخرى السهلة، ولكنه فى العموم كان فى مستوى الطالب المتوسط.

امتحان الجغرافيا للصف الاول الثانوي 2019 الترم الثاني

وأضافت أن فى بداية الامتحان كانت هناك مشاكل فى "التابلت"، وبعد ذلك تم عودة السيستم وسار الامتحان بشكل طبيعى، والتابلت نظام كويس ولكن الطالب المصري لم يعتد عليه.

اقرأ أيضًا: التعليم: تسريب امتحان الجغرافيا للصف الاول الثانوي 2019 الترم الثانى: "فنكوش"

امتحان الجغرافيا للصف الاول الثانوي 2019 الترم الثاني

وقالت طالبة ثانية: امتحان الجغرافيا للصف الاول الثانوي 2019 الترم الثاني، جاء فى مستوى الطالب المتوسط، وجميع الأسئلة من كتاب الوزارة، وقمنا بأداء الامتحان بنظام الالكترونى الجديد "التابلت".

امتحان الجغرافيا للصف الاول الثانوي 2019 الترم الثاني

وقالت طالبة أخرى بالمدرسة نفسها إن امتحان الجغرفيا للصف الاول الثانوي 2019 الترم الثانى، يعتمد على الفهم وجميع الأسئلة من كتاب الوزارة، والتابلت كان يعمل بشكل طبيعي.

امتحان الجغرافيا للصف الاول الثانوي 2019 الترم الثاني

وقالت طالبة إن نظام التابلت له إيجابيات منها أنه يجعل الطالب لا يعتمد على الحفظ، وتتمثل سلبياته في أن أسئلة الامتحانات تأتى صعبة فى مستوى الطلاب المتفوقين وهذا حدث فى امتحان الاحياء للصف الاول الثانوي فقد كان صعبا فى نظام التابلت، وجاء فى الورقى سهل فى مستوى الطالب المتوسط.

تسريب امتحان الجغرافيا للصف الاول الثانوي 2019 الترم الثانى

ويؤدي امتحانات اولى ثانوي بنظامه الجديد، ٦٥٠ ألف طالب وطالبة في الصف الأول الثانوي، حيث بدأ الطلاب أداء امتحان جغرافيا للصف الاول الثانوي 2019 الترم الثاني، عبر منصة الامتحانات الإلكترونية "التابلت".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
نيويورك تايمز: حماس أبلغت أنها ستفرج عن 33 من المحتجزين الإسرائيليين لكن ليسوا كلهم أحياء