اعلان

امتحان الجغرفيا للصف الأول الثانوي 2019 الترم الثاني.. طلاب الإبراهيمية: الامتحان انتهى قبل الوقت المحدد (فيديو)

امتحان الجغرافيا للصف الاول الثانوي 2019 الترم الثاني، قال أحد الطلاب بمدرسة الإبراهيمية بنين بالقصر العينى القاهرة، حول امتحان الجغرافيا للصف الاول الثانوي 2019 الترم الثاني، إن امتحان الجغرفيا للصف الأول الثانوي 2019 الترم التانى كان فى مستوى الطالب المتوسط، وأضاف عن امتحان الجغرافيا للصف الاول الثانوي 2019 الترم الثاني، لكن تواجدت بعض النقاط الصعبة، والتابلت كان يعمل بشكل طبيعى ولكن مشكلته تتمثل فى أن الامتحان ينتهى قبل الوقت المحدد بـ10 دقائق، وإذا تاخرت عن ذلك الوقت سيقفل السيستم وكأنك لم تمتحن، وحدث ذلك معى فلم أتمكن من إتمام الامتحان قبل انتهاء الوقت المحدد، وقمت بتحرير محضر إثبات حضورى للامتحان".

امتحان الجغرفيا اولى ثانوى

وقال طالب آخر إن امتحان الجغرفيا للصف الأول الثانوي 2019 كان فيه بعض النقاط السهلة وأخرى صعبة فى مستوى الطلاب المتفوقين، مضيفًا: "نظام التابلت جيد إلى حد ما.. لكن كان يجب أن يطبق على المرحلة الابتدائيه، فنحن اعتدنا على النظام الورقى".

كتاب الامتحان جغرافيا اولى ثانوى الترم الثانى

وأضاف طالب ثالث، أن امتحان الجغرفيا للصف الأول الثانوي 2019 كان صعب إلى حد ما، ولم يكن فى مستوى الطالب المتوسط، مثل ما حدث فى امتحان الأحياء للصف الأول الثانوي، وبالرغم من إننا دخلنا الامتحان بالكتاب إلى أن الأسئلة جميعها من خارج كتاب الوزارة، والنظام الورقى أفضل لينا من النظام الجديد".

امتحان الجغرافيا للصف الاول الثانوي 2019 الترم الثاني

ويؤدي امتحانات أولى ثانوي بنظامه الجديد، 650 ألف طالب وطالبة في الصف الأول الثانوي، حيث بدأ الطلاب أداء امتحان الجغرافيا للصف الأول الثانوي 2019 الترم الثاني، عبر منصة الامتحانات الإلكترونية "التابلت".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مباراة ليفربول ووست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | التشكيل