اعلان
اعلان

بيراميدز ضد النجوم.. مباراة تحصيل حاصل أم إثبات الذات

صورة أرشيفية

يستقبل مساء اليوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، نظيره النجوم، على أرضية ملعب "الدفاع الجوي"، في إطار مباريات الجولة الـ33 من الدوري الممتاز، بعد أن ضمن فريق الأهرام المركز الثالث في المسابقة، وتأهله إلى بطولة كأس الاتحاد الإفريقي "الكونفدرالية"، الموسم المقبل.

بيراميدز ضد النجوم

وكان النجوم أول الهابطين إلى دوري الدرجة الثانية، بعد أن احتل المركز الأخير برصيد 25 نقطة من 32 مباراة، فاز خلالها في 5 مناسبات فقط، وخسر في 17 لقاءًا، وتعادل في 10 مباريات.

أما بيراميدز فيأتي ثانيًا، بعد أن خاض 32 مباراة، فاز في 18 وتعادل في 12 وخسر مباراتين فقط، كما حقق الفوز على الأهلي في لقائي الذهاب والإياب، وفاز على الزمالك في الإياب وتعادل في الذهاب.

بيراميدز ضد النجوم

ويعتبر البعض أن اللقاء تحصيل حاصل، بعد أن هبط النجوم إلى الدرجة الثانية، وضمن بيراميدز مركزًا مؤهًلا إلى أحد البطولات القارية، إلا أن المباراة ستكون فرصة كبيرة أمام اللاعبين لإثبات أنفسهم سواء في النجوم أو بيراميدز.

نشر المستشار تركي آل الشيخ، مالك نادي بيراميدز، عبر حسابه الرسمي على "فيس بوك"، ما يفيد بتغيرات كبيرة على المستوى الإداري والفني في الفريق، ستكون حاضرة في الموسم المقبل، حيث:" يوجد العديد من الخيارات في المدربين واللاعبين لبيراميدز استعداداً للموسم القادم ، وأيضًا هناك تعديلات جذرية في مجلس الإدارة وهيكلة النادي ستثمر إن شاء الله على فريق لايقهر".

بيراميدز ضد النجوم

الأمر الذي فتح الباب لحدوث ثورة في الجهاز الفني واللاعبين، بعد أن رصد آل الشيخ 800 مليون جنيهًا، للتعاقد مع صفقات جديدة خلال الموسم المقبل، وسيحاول اللاعبون والجهاز الفني بقيادة الأرجنتيني رامون دياز، من بذلك كل ما يستيطعون من مجهود، لتقديم صورة أفضل للفريق، حتى لا تطالهم رياح التغيير في بيراميدز.

ومن ناحية أخرى، سيعى لاعبي النجوم إلى تسويق أنفسهم أمام أندية الدوري الممتاز، على أمل الإنتقال إلى إحداها الموسم المقبل، وبالتأكيد سيسطر الجانب الفردي في أداء اللاعبين سواء في النجوم أو بيراميدز، على النتيجة وسير المباراة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً