اعلان

صعوبة في امتحان الجغرافيا للصف الاول الثانوي 2019 الترم التانى .. أمهات مصر: الأسئلة من خارج المنهج

كتب : محمد سعد

امتحان الجغرافيا للصف الاول الثانوي 2019 الترم التانى، أكدت عبير أحمد، مؤسس اتحاد أمهات مصر للنهوض بالتعليم، على صعوبة امتحان الجغرافيا للصف الاول الثانوي 2019 الترم التانى، في نظامه الجديد عبر استخدام جهاز التابلت والدخول على المنصة الالكترونية والبدء في الامتحان.

اقرأ أيضًا.. امتحان الجغرافيا للصف الأول الثانوي 2019 الترم الثاني.. تواجد كبير لأولياء الأمور أمام مدرسة السعيدية بالجيزة

امتحان الجغرافيا للصف الاول الثانوي 2019 الترم التانى

وأضافت عبير، في تصريحات صحفية، أن امتحان الجغرافيا للصف الاول الثانوي 2019 الترم التانى، جاء أغلبه من خارج المنهج، والاسئلة صعبة تشبه اختبارات القدرات والاسئلة العامة التي تعتمد على الذكاء، بالإضافة إلى أن هناك نماذج سهلة ونماذج أخرى صعبة لامتحان الجغرافيا للصف الاول الثانوي 2019 الترم التانى، بحسب أولياء الأمور والطلاب.

اقرأ أيضًا.. امتحان الجغرافيا للصف الأول الثانوي 2019 الترم الثاني.. القلق والترقب يسيطران على أولياء الأمور (صور)

امتحانات اولى ثانوي الالكترونية 2019

يذكر أنه يؤدي ٦٥٠ ألف طالب وطالبة في الصف الأول الثانوي بالمدراس على مستوى الجمهورية، حيث بدأ طلاب الفترة الصباحية أداء امتحان مادة الجغرافيا للصف الاول الثانوي 2019 الترم التانى، عبر منصة الامتحانات الالكترونية "التابلت"، وتجرى بنظام الكتاب المفتوح "open book".

وتعقد امتحانات الصف الاول الثانوى الالكترونية، في إطار نظام التقييم الجديد الذي تقيس أسئلته مستوى فهم الطالب لنواتج التعلم، وليس الحفظ

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السيسي: يوم تحرير سيناء يعكس قوة الإرادة المصرية وقدرة الشعب على صنع المستحيل