منظمة تدعي جيش الهبد تهدد باستهداف إليكتروني لمصالح وسفارات إسرائيلية

سها صلاح

03:56 م

الأربعاء 22/مايو/2019

منظمة تدعي جيش الهبد تهدد باستهداف إليكتروني لمصالح وسفارات إسرائيلية
حجم الخط A- A+

هددت منظمة مجهولة تطلق على نفسها جيش الهبد الإلكتروني باستهداف إليكتروني لمصالح وسفارات إسرائيلية، وتصف هذه المنظمة نفسها بأنها  أحدث أسلحة المقاومة الفلسطينية، وكانت بداية انطلاقها من منشور "ناشوينال جيوغرافيك" الذي وصف فيه أحد الحيوانات بأنه في صحراء في إسرائيل فتم تكثيف التعليقات عليه لتعديل المعلومة ليخبروا إدارة الصفحة أن الصحراء هي "صحراء النقب في فلسطين"، وليست إسرائيل، ما اضطرها لحذف التقرير، وتعديله بصحراء النقب إلى جانب تقديم اعتذارها للمتابعين.

ووفقا لما قاله  "حسن" أحد مؤسسي جيش "الهبد الإلكتروني" أن الفكرة انطلقت من السخط النابع من ضعف الرواية الإعلامية الرسمية ورواية الفصائل المسماة "إعلام المقاومة" والتي تصورنا ككوريا الشمالية وتقدم للرواية الصهيونية ما ينفعها لتسوق نفسها كضحية.

اقرأ أيضاً.. جاريد كوشنر يمهد لـ"صفقة القرن" قبل نهاية رمضان.. المنامة تحتضن أهم أجزائها في يونيو المقبل.. فهل ستفجرها قمة مكة كاملة؟

واضاف من هنا قرر عدد من النشطاء ومتابعيهم أن يشكلوا الجسم البديل بالامكانيات الضئيلة المتاحة وبجهود تطوعية بحتة ساعدهم فيها من آمن بنبل الفكرة.

واشار إلى أن "صفقة القرن" جزء من الملفات التي سيتعامل معها جيش الهبد الالكتروني وقد تم هبد صفحات مرتبطة بالصفقة ومن بينها صفحات شخصيات غربية تتبني فكرة صفقة القرن

اقرأ أيضاً.. وثيقة جديدة لـ«صفقة القرن» تكشف مفاجآت لأول مرة.. ماهي بنودها بالكامل وأين ستكون فلسطين الجديدة؟




موضوعات متعلقة