اعلان

محافظ القاهرة يستقبل وفد الطائفة الإنجيلية للتهنئة بحلول عيد الفطر المبارك

اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة
كتب : نهى نجم

استقبل اللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة، بمكتبه رئيس الطائفة الإنجيلية بمصر القس أندريه زكي، وبحضور القس جورج شاكر، نائب رئيس الطائفة، والقس نادى لبيب، رئيس سنودس النيل الإنجيلي، وأكرم لمعي رئيس مجلس الإعلام، و د.القس عاطف مهنى مدير بكلية اللاهوت ورؤساء عدد من المذاهب وعدد من أعضاء المجلس الإنجيلي والوفد المرافق لهم لتقديم التهنئة بحلول عيد الفطر المبارك.

اقرأ أيضًا.. مفتي الجمهورية يستقبل رئيس الطائفة الإنجيلية والوفد المرافق له للتهنئة بعيد الفطر المبارك

وأعرب المحافظ عن سعادته بدوام مشاعر الود والأخوة والسلام بين كافة فئات الشعب مؤكداَ أن المسيحيين والمسلمين نسيج وطنى واحد يعملوا من أجل الخير لمصر ووحدة شعبها وحماية أراضيها وسيادة قراراتها وحرية وكرامة أبنائها من أجل ترسيخ المزيد من قيم المحبة والإخاء بين أبناء الوطن جميعًا.

وتناول اللقاء خلالها جهود الرئيس عبد الفتاح السيسي للنهوض بمصر ومستقبلها وتحقيق الاستقرار والامن لها والخطوات الجادة التى تتخذها الحكومة لتحسين معيشة المواطنين.

واستعرض المحافظ خلال اللقاء الجهود التي تقوم بها المحافظة للقضاء على العشوائيات بالتعاون مع وزارة الإسكان وجهاز تطوير العشوائيات وصندوق تحيا مصر وكذلك وزارة الدفاع تنفيذاً لتوجيهات الرئيس بالقضاء على العشوائيات والمناطق الخطرة بنهاية هذا العام.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
في حال اندلعت حرب عالمية ثالثة.. ما هي أكثر الدول أماناً في العالم؟