اعلان

آية سماحة لـ "أهل مصر": سعيدة بـ "الزوجة 18" و "قمر هادى" .. وهذا ما أطمح اليه

آية سماحة مع حسن الرداد من كواليس مسلسل "الزوجة 18"

أعربت الفنانة آية سماحة عن سعادتها، بعد النجاح الذى حققته من خلال مشاركتها في سباق مسلسلات رمضان 2019 بمسلسلات "قمر هادى" مع الفنان هانى سلامة و"الزوجة 18" مع الفنان حسن الرداد.

وقالت آية سماحة فى تصريحات لـ "أهل مصر"، أن اختلاف الدورين فى العملين أصابها بالتعب والإرهاق، فالشخصيتين مختلفتين عن بعضهما، ففي مسلسل "الزوجة 18" تقدم شخصية فتاة طيبة كوميدية، أما فى مسلسل "قمر هادى" فتجسد دور فتاة شريرة قاسية المشاعر، مشيرة إلى أنها لأول مرة تجرب أن تشارك في عملين مختلفين بهذا الشكل.

وعن الاختلاف فى التعامل بين هانى سلامة وحسن الرداد، أشارت آية سماحة إلى أن كثرة مشاهدها فى "الزوجة 18" جعلها تحتك بالرداد اكثر من احتكاكها بسلامة بسبب صغر مساحة دورها فى "قمر هادى"، لافتة إلى أن الرداد يركز فى عمله وتحب العمل معه، كما أنها عملت معه اعلان قبل دخولها التمثيل، معربة عن سعادتها بالعمل معه.

اقرأ ايضا: الجمهور يشيد بمشهد وفاة حمزة العيلي ساجدًا فى مسلسل قمر هادى (فيديو)

وأوضحت آية سماحة أن مسلسلات "قمر هادى" و"والزوجة 18"، يشكلان خطوتين جيدتين فى مشوارها الفني، مشيرة إلى أنها تركز الفترة الحالية في عملها أكثر بجانب دخول عدد من ورش التمثيل لتنمية قدراتها، متمنية دخول عالم السينما قريبا.

وعن بدايتها التمثيلية قالت آية سماحة: "حصلت على ورش تمثيل واول عمل لي كان مسلسل "جراند اوتيل"، وتم اختيارى فيه بعدما نجحت فى الكاستنج الخاص به".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً