مع حالة الطقس اليوم وغدا .. كيف تحمي منزلك من الحريق؟

ads

مصطفى محمد

10:26 ص

الخميس 23/مايو/2019

مع حالة الطقس اليوم وغدا .. كيف تحمي منزلك من الحريق؟
تحمي منزلك من الحريق
حجم الخط A- A+

مع حالة الطقس اليوم الخميس وغدا وما أعلنته الارصاد الجوية اليوم من موجة الحر غير المسبوقة التى تشهدها البلاد؛ مما أدى في حالة الطقس اليوم الخميس و الارصاد الجوية اليوم إلى وجود حرائق فى المنازل والممتلكات. ويقدم "أهل مصر"بعض النصائح لتجنب اشتعال النيران فى منزلك:

حالة الطقس غدا
1_ضع نظام أمان بالمبنى في ظل حالة الطقس اليوم الخميس وما أعلنته الارصاد الجوية اليوم وذلك كتركيب عدد من طفايات الحريق بأكثر من مكان بالمبنى ووضع إرشادات للسلامة الأمنية والالتزام بها للحد من خطر نشوب الحرائق في حالة الطقس اليوم الخميس وما أعلنته الارصاد الجوية اليوم.


اقرأ أيضا..مصرع 3 أشخاص من عائلة واحدة في حادث انقلاب سيارة بالشروق
حالة الطقس غدا
2_ تركيب نظام الإنذار الأتوماتيكى (التلقائى) فى المباني في إطار حالة الطقس اليوم الخميس وما أعلنته الارصاد الجوية اليوم.

3- يجب قبل الخروج من المنزل أو مكاتب العمل في ظل حالة الطقس اليوم الخميس وما أعلنته الارصاد الجوية اليوم أن نتأكد من إغلاق المراوح وأجهزة التكيف وشفاطات الكهرباء، ونتأكد من نزع فيشة المكواة أو أى جهاز كهربائى فى المطبخ مثل الخلاط والغليات وغيرها بعد الانتهاء من عملها.
حالة الطقس غدا
4- ضرورة عدم ترك فيش الأجهزة الكهربائية موضوعة مع بعض فى مشترك واحد ولفترة طويلة في حالة الطقس اليوم الخميس وما أعلنته الارصاد الجوية اليوم، ويجب كل فترة التأكد من سلامة المشترك الكهربائى.

حالة الطقس غدا
5- من الضرورى التأكد أثناء حالة الطقس اليوم الخميس وما أعلنته الارصاد الجوية اليوم أنه ليس هناك أسلاك كهربائية قديمة متآكلة لأى أجهزة فى البيت.

6- عدم الاحتفاظ بالأشياء القديمة والمتهالكة بالمنزل مع حالة الطقس اليوم الخميس وما أعلنته الارصاد الجوية اليوم وضرورة التخلص منها أولا بأول.
حالة الطقس غدا
7- من الضرورى أيضا في هوجة حالة الطقس اليوم الخميس وما أعلنته الارصاد الجوية اليوم أن نحتفظ فى منازلنا بطفاية حريق صغيرة على سبيل الاحتياط، وكل مدة نتأكد أنها سليمة.

موضوعات متعلقة