اعلان

أسعار العملات اليوم 23 مايو 2019.. استقرار الريال السعودي مع دخول موسم العمرة

تشهد أسعار العملات اليوم تباينا، سواء كانت أجنبية أو عربية، في الاستقرار، وشهدت أسعار العملات اليوم الخميس 23 مايو 2019 على وجه العموم حالة رُسوخ مقابل الجنيه المصرى، حيث لم يكن هناك إقبال على التداول فى مستهل التعاملات الصباحية، واستقرت أسعار الدولار اليوم للبيع والشراء، وهو العملة الأولى والأساسية فى التجارة الدولية، ولكن يرغب المواطنون وخبراء الاقتصاد في الاطلاع على باقى أسعار العملات للبيع والشراء، وهو ما نعمل على توضيحة فى هذا الموضوع.

أسعار العملات اليوم

رصد "أهل مصر" أسعار العملات اليوم للبيع والشراء مقابل الجنيه المصري، ويتم تقديمها لمعرفة مؤشرات الهبوط أو الصعود أو الاستقرار فى التعاملات الصباحية خلال السطور التالية:

أسعار العملات اليوم

تشهد أسعار العملات اليوم حالة من التراجع التدريجي وذلك على مدار الأسابيع الماضية، فقد تراوح سعر شراء الدولار اليوم بين 16.96 و17.00 للشراء، بينما بلغ متوسط سعر البيع بين 17.06 و17.10، وسعر اليورو اليوم تراجعا في معظم البنوك.

أقرأ ايضا..أسعار العملات اليوم 20 مايو 2019.. الدولار يستقر على 17.11 جنيها للبيع

أسعار العملات العربية اليوم

وفيما يخص العملات العربية استقر سعر الدرهم الإماراتي في البنك المركزي وعودة نحو 4.62 جنيه للشراء و4.65 جنيه للبيع، وسجل في المصرف المتحد 4.60 جنيه للشراء و4.65 جنيه للبيع.

أسعار العملات اليوم في مصر

أما بالنسبة لسعر الريال السعودي اليوم فما زال مستقراً خصوصاً مع دخول موسم العمرة، واقتراب موسم الحج.، فيما سجل في بنك الإسكندرية نحو 4.49 جنيه للشراء و4.55 جنيه للبيع.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«بابا المجال».. الأهلي يضرب مازيمبي بـ «التلاتة» ويتأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة الخامسة على التوالي