اعلان

حالة الطقس اليوم في جنوب سيناء: تعديل أوقات عمل عمال النظافة

تزامنا مع ما أعلنته أخبار الطقس اليوم من ارتفاع لدرجات الحرارة لم تشهده مصر من قبل، أعلن اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء حالة الطوارئ القصوى؛ استعدادا لما أذاعته أخبار الطقس، بكافة قطاعات المحافظة وخاصة المستشفيات وإدارة المرور.

أخبار الطقس اليوم

وأكد محافظ جنوب سيناء بخصوص أخبار الطقس أنه تم اتخاذ عدة إجراءات لتفادي الموجه الحارة وخاصة في شرم الشيخ التي ترتفع الحرارة فيها إلى أكثر من ٤٩ درجة. كما تم بشأن أخبار الطقس تشكيل غرفة عمليات رئيسية بديوان عام المحافظة وغرف فرعية بجميع المدن للتواصل علي مدار 24 ساعة للوقوف على تداعيات وتأثير حالة الطقس أولا بأول.

تعديل أوقات عمل عمال النظافة

وقال المحافظ إنه بسبب أخبار الطقس قرر تعديل أوقات عمل عمال النظافة بجميع المدن لتبدأ من السادسة صباحا وتنتهي في العاشرة صباحا، أي قبل اشتداد أشعة الشمس، مشيرا إلى أنه تم تأجيل جميع الامتحانات الخاصة بالدبلومات والصف الأول الثانوي على أن تبدأ الأسبوع القادم في موعدها طبقا لتعليمات وزارة التربية والتعليم.

أخبار الطقس

وأكد أن جميع الموانئ والمطارات تعمل بصورة طبيعية في ظل أخبار الطقس، ولم تتأثر بالشمس كذلك الرحلات البحرية خرجت في أوقاتها ولم تتلقَّ غرفة عمليات المحافظة أي بلاغات حتى الآن بخصوص تأثير أشعة الشمس.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيراميكا كليوباترا وفاركو (1-0) بالدوري المصري لحظة بلحظة | بداية الشوط الثاني