ننشر أول فيديو لـ حريق شرم الشيخ بالسوق التجاري القديم

12:42 م

الخميس 23/مايو/2019

حجم الخط A- A+

حصل "أهل مصر" على فيديو يوثق اندلاع حريق شرم الشيخ بالسوق التجاري القديم، حيث امتدت النيران في أحد المولات التجارية بالسوق التجاري القديم في شرم الشيخ مع محاولة إخماد الحريق الذي سبب خسائر مالية فادحة، خاصة أن معظم المحال أخشاب وبازرات بها مواد قابلة للاشتعال.
حريق شرم الشيخ بالسوق التجاري القديم
وعن حريق شرم الشيخ بالسوق التجاري القديم قال مصدر - رفض ذكر اسمه - إن هناك تحقيقات في واقعة حريق شرم الشيخ بالسوق التجاري القديم خاصة أنه تلاحظ غياب وسائل الأمن والسلامة بعدد كبير من البازارات، فلا طفايات حريق ولا خط مياه قوي يستخدم لإخماد النيران.

حريق شرم الشيخ بالسوق التجاري القديم
جدير بالذكر أن حريق شرم الشيخ بالسوق التجاري القديم خلف خمسة مصابين باختناقات وحالاتهم مستقرة، وتلقوا العلاج داخل مستشفى شرم الشيخ الدولي.


وكان اللواء أحمد أبو عقيل مدير أمن جنوب سيناء قد تلقى إخطارا عن حريق شرم الشيخ، والذي وقع في مول تجاري بـ السوق التجاري القديم نتيجة حالة الطقس اليوم الخميس، حيث نشب حريق في فندق "سيندا" المملوك لرجل الأعمال مجدي بيومي، وأسفر حريق شرم الشيخ، والذي وقع في مول تجاري بـ السوق التجاري القديم نتيجة حالة الطقس اليوم الخميس عن إصابة خمس أشخاص من العاملين بالفندق بالاختناق، وجرى نقلهم إلى مستشفى شرم الشيخ الدولي.

اقرأ أيضا: حريق هائل فى مول تجاري بشرم الشيخ بسبب حالة الطقس اليوم الخميس

حريق شرم الشيخ بـ السوق التجاري القديم
وعن حريق شرم الشيخ، والذي وقع في مول تجاري بـ السوق التجاري القديم نتيجة حالة الطقس اليوم الخميس أكد مصدر بمركز العمليات وإدارة الأزمات بديوان عام محافظة جنوب سيناء أن حريق شرم الشيخ، والذي وقع في مول تجاري بـ السوق التجاري القديم نتيجة حالة الطقس اليوم الخميس أسفر عن خسائر مادية كبيرة، حيث إن الفندق من الطراز القديم ومعظمة من الأخشاب؛ مما أدى إلى التهام النار لهذه الأخشاب، وجارٍ حصر هذه الخسائر التي وقعت بسبب حريق شرم الشيخ، والذي وقع في مول تجاري بـ السوق التجاري القديم نتيجة حالة الطقس اليوم الخميس.

اقرأ أيضا: السيطرة على حريق شرم الشيخ بالسوق التجاري القديم

 حريق شرم الشيخ بالسوق
حريق شرم الشيخ بالسوق التجاري القديم


حريق شرم الشيخ
ومن جانبه أكد الدكتور خالد أبو هاشم وكيل وزارة الصحة أنه تم السيطرة على الحريق بالكامل ومنع امتداده للمناطق المجاورة له باستخدام 10 سيارات من قوات الدفاع المدني.
حريق شرم الشيخ بالسوق التجاري القديم 
وأوضح أن المصابين في حريق شرم الشيخ بالسوق التجاري القديم تم إسعافهم وحالتهم الصحية مستقرة الآن. كما انتقل إلى مكان الحريق فريق من النيابة العامة للتحقيق ومعرفة أسباب الحريق بالتفصيل.

موضوعات متعلقة