اعلان

آخرهم "كريم بامبو" وأبرزهم "ًصلاح".. لاعبون "مهنش عليهم العيش والملح" في الساحرة المستديرة

كريم بامبو

بالرغم من مغادرته للنادي الذي نشأ فيه أو ارتدائه لقمصيه في يوم من الأيام، لم تهن "العشرة" على اللاعب الذي ينتقل من فريق إلى آخر، ثم يسجل هدفًا في شباكه، وظهر ذلك جليًا في كل المباريات ومع جميع اللاعبين، إلا البعض الذي قد يكون غادر ناديه بعد أزمات أو مشاكل مع الإدارة أو المدرب.

كريم بامبو

وتكثر الأمثلة في الساحرة المستديرة، وكان آخرها اللاعب كريم بامبو، جناح الإسماعيلي، الذي رفض الإحتفال بعد هدفه في الأهلي، حيث يعتبر اللاعب من ناشئي القلعة الحمراء، وخاض أكثر من مباراة معه، وحصل معه على البطولات.

كريستيانو رونالدو

النجم البرتغالي الذي بزغ نجمه في مانشيستر يونايتد، وحصل مع على البرميرليج ودوري أبطال أوروبا، عندما انتقل إلى ريال مدريد الإسباني، وفي أول زيارة له إلى "أولد ترافورد" معقل الشياطين الحمر، لم يحتفل بهدفه في شباك دي خيا.

فان بيرسي

ارتدى قميص أرسنال وتدرب بين لاعبيه، ولكنه انتقل إلى مانشيستر يونايتد، حتى يتوج بالبطولات، وفي أول مباراة للنجم الهولندي فان بيرسي، مع الشياطين الحمر ضد المدفعحية، نجح الجناح في هز شباك الأرسنال، ولكنه رفض الاحتفال بسبب "العيش والملح" الذي بينه وبين اللاعبين.

إبراهيموفيتش

لم يحتفل النجم الصربي زلاتان إبراهيموفيتش، بعد تسجيله لهدف في مرمى فريقه السابق إنتر ميلان، بقميص الغريم اللدود إسي ميلان، بالرغم من العداء الشديد بين جماهير الناديين.

محمد صلاح

لم يرتدي قميص تشيلسي كثيرًا، كما أنه لم يرى النجاح بين أسوار "ستامفوبريدج"، وخرج بطريقة غير لائقة، حيث دخل في صفقة أخرى، ولكنه بالرغم من ذلك، لم ينسى أنه لعب لهذا النادي من قبل، عندما عاد مرة أخرى وهو نجم كبير مع ليفربول، ولم يحتفل بهدفه في مرمى البلوز، من غيره محمد صلاح.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والفيحاء (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من النصر