اعلان
اعلان

حالة الطقس غدا واليوم التي أعلنتها هيئة الارصاد الجوية.. شوارع جنوب سيناء خالية من المواطنين (صور)

 شوارع جنوب سيناء خالية من المواطنين
شوارع جنوب سيناء خالية من المواطنين

إثر سوء حالة الطقس غدا واليوم التي أعلنتها هيئة الارصاد الجوية خلت شوارع المدن بجنوب سيناء من المواطنين تزامنا مع بلوغ درجة الحرارة ذروتها في ظل حالة الطقس غدا واليوم التي أعلنتها هيئة الارصاد الجوية. وأعلنت محافظة جنوب سيناء أمام حالة الطقس غدا واليوم التي أعلنتها هيئة الارصاد الجوية حالة الطوارئ القصوى، كما حذرت مديرية الصحة المواطنين من الخروج للشارع إلا في حالة الضرورة القصوى وارتداء واقٍ للرأس وملابس قطنية فاتحة الذهاب لأقرب مستشفى حال الشعور بأي ارتفاع في درجة حرارة الجسم وتناول السوائل في الفترة بين الإفطار والسحور.

حالة الطقس غدا واليوم التي أعلنتها هيئة الارصاد الجوية

وعن حالة الطقس غدا واليوم التي أعلنتها هيئة الارصاد الجوية قال المهندس جمال عبد الصبور مدير الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى بجنوب سيناء إنه تم إصدار تعليمات لكل المحطات بضرورة رفع درجة الاستعداد القصوى داخل المحطة ومراقبة المحولات الكهربائية وأخذ القراءات كل فترة خاصة في ساعة الذروة خلال حالة الطقس غدا واليوم التي أعلنتها هيئة الارصاد الجوية.

حالة الطقس غدا واليوم التي أعلنتها هيئة الارصاد الجوية

وناشد عبد الصبور الأهالي في فترة حالة الطقس غدا واليوم التي أعلنتها هيئة الارصاد الجوية بعدم استخدام مياه الخزانات بكثرة؛ لأن ارتفاع درجات الحرارة يؤثر على المياه داخلها وبالتالي تؤثر على صحة المواطنين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الدولة تسقط الجنسية عن ألبير شاؤل