اعلان

ابو جبل 18.. تعرف على مواعيد عرض مسلسل ابو جبل الحلقة 18

كتب : منى رجب

ينتظر العديد من المشاهدين متابعة مسلسل أبو جبل الحلقة 18، لذلك نعرفكم على مواعيد عرض وإعادة مسلسل أبو جبل والقنوات الناقلة له، وينافس مسلسل أبو جبل الذي يقدمه النجم مصطفى شعبان، ضمن مسلسلات رمضان 2019، ويأتي عرض مسلسل أبو جبل الحلقة 18، بعد نجاح الحلقة 17، والأحداث النارية التي شهدتها، فينتظر الجميع عرض المسلسل مساء اليوم الموافق الخميس 23 مايو، في تمام الساعة 9.30 مساءً، على قناة ON E، ويعد أبو جبل، من المسلسلات الهامة التي يلتف الملايين من المشاهدين حول قصته وأحداثه الغامضة.

اقرأ أيضا..بعد عرض مسلسل ابو جبل الحلقة 17.. مصطفى شعبان: "إياك وكسر الخواطر"

مسلسل أبو جبل الحلقة 18

حقق مسلسل أبو جبل الحلقة 17 نجاحًا كبيرًا، وتصدر أبو جبل الحلقة 17، المرتبة الثانية في قائمة التريند بمحرك البحث في جوجل، وذلك بعد أن تفاعل العديد من المشاهدين مع أحداث مسلسل ابو جبل الحلقة 17، التي شهدت أحداثًا مثيرة ونارية، حول وصول "حسن" مصطفى شعبان الذي قرر أن يبدأ من جديد ويؤسس شركة جديدة، وعلى الصعيد الآخر "سعد" دياب، يقرر أيضاً ان يستثمر أمواله هو وشقيقه "رزق" محمد علي رزق، و"أنتصار" مريم حسن، ولكنها قررت أن تبعتد عنه في الآخر خوفاً من خسارة أموالها.

مسلسل أبو جبل الحلقة 18

مواعيد عرض مسلسل ابو جبل

يتم عرض مسلسل ابو جبل على شاشة "ON E" حصرياً في أول عرض لها في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً، وتعاد للمرة الأولى في تمام الساعة الخامسة فجراً، وتعاد للمرة الثانية في تمام الساعة الثانية عشر ظهراً.

كما يأتي عرض مسلسل ابو جبل على شاشة قناه ON دراما، في أول عرض لها في تمام الساعة الحادية عشر منتصف الليل، ويعاد في الثامنة من صباح اليوم الثاني، يعاد للمرة الأخيرة في الثالثة والنصف عصراً.

مسلسل أبو جبل

ويشارك في بطولة مسلسل ابو جبل مجموعة من النجوم على رأسهم مصطفى شعبان، دياب، نجلاء بدر، مريم حسن، عائشة بن أحمد، محمود البزاوي، محمد على رزق، غفران محمد، رشا بن معاوية، ناهد رشدى، أنعام الجريتلى، تأليف محمد سيد بشير، وإخراج أحمد صالح، إنتاج شركة "سينرجي".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً