اعلان

الأهلي اليوم.. 3 مكاسب للأهلي بعد التعادل مع الإسماعيلي

فرض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي، التعادل على نظيره الأهلي، في لقاء أقيم أمس على أرضية ملعب "برج العرب" بالإسكندرية، في مباراة مؤجلة من الجولة الـ18 من منافسات الدوري الممتاز، ولم تكن النتيجة في صالح المارد الأحمر، إلا إنه وبالنظر إلى أطوار المباراة، فإنه قد خرج بنقطة مهمة.

الأهلي اليوم

وبهذا التعادل ارتفع رصيد الأهلي إلي 74 نقطة، فيما يحتل الإسماعيلي المركز السابع برصيد 42 نقطة، ويتبقى أمام الأهلي مباراتين مصيرتين أمام الزمالك والمقاولون العرب، يحتاج فيهما الفوز للتتويج باللقب.

وبالرغم من التعادل وخسارة نقطتين ثمنتين، إلا أن الأهلي قد حقق أكثر من مكسب:

1- تألق الشناوي

ظهر الحارس محمد الشناوي، بصورة أكثر من رائعة، حيث زاد عن مرماه في أكثر من كرة، ونجح في الحفاظ على شباكه نظيفة، حتى الدقيقة الـ85، قبل أن يسجل كريم بامبو مهاجم الإسماعيلي، هدف الدروايش الوحيد.

الأهلي اليوم

الشناوي أثبت لمدرب المنتخب الأول، المسكيكي خافير أجيري، على أنه الأقدر لحراسة مرمى عرين الفراعنة في أمم إفريقيا.

2- بداية الحاوي

منذ عودته من الإصابة، يشارك وليد سليمان في بعض الدقائق من المباراة، إلا إنه قد بدأ مباراة الأمس منذ الدقيقة الأولى، وطمئن الجمهور على جاهزيته التامة، خاصة بعد استدعائه للمنتخب الأول، استعدادًا لبطولة إفريقيا، كما أن الإلتحمات الخطيرة التي خاضها، والشكل الجيد الذي لعب به، أثبتت عودته الكاملة.

3- استمرار توهج صالح

دخل صالح جمعة بديًلا في الشوط الثاني، ولم يحتاج لوقت كبير حتى يصنع هدف الأهلي الوحيد، بطريقة رائعة، ليسجله أزارو، كما أنه من الناحية البدنية صار أفضل، وهو ما ظهر في عودته في أكثر من كرة في وسط ملعب الأهلي.

الأهلي اليوم

وكان الأهلي قد خاض اللقاء، بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: على معلول - أيمن أشرف - ياسر إبراهيم - محمد هاني.

خط الوسط: رمضان صبحى - حسام عاشور - عمرو السولية - وليد سليمان - حسين الشحات.

الهجوم: وليد أزارو.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً