المارد الأحمر يسقط بين فكي "عقدة لاسارتي" وقائمة المنتخب

محمد علي

08:23 م

الخميس 23/مايو/2019

المارد الأحمر يسقط بين فكي عقدة لاسارتي وقائمة المنتخب
الأهلي
حجم الخط A- A+

تلقى النادي الأهلي، ضربة موجعة مساء أمس الأربعاء، بسقوطه في فخ التعادل أمام الإسماعيلي، في المباراة التي أقيمت على ملعب برج العرب، ضمن مؤجلات الجولة 18 من الدوري العام المصري.

اقرأ أيضًا.. مرتضى منصور: تلقيت اتصالات من بعض لاعبي الأهلي

وجاء تعثر الأهلي أمام الدراويش، بعد عدد من المباريات القوية للمارد الأحمر، التي حقق فيها الفوز بصعوبة، وجاء بعضها في الوقت بدل من الضائع للمواجهة، رافعًا شعار "روح الفانلة الحمراء".

وتقدم لكم "أهل مصر" أبرز أسباب تعثر الأهلي، بالرغم من الروح القوية للاعبين، وتفرغهم لبطولة الدوري بعد الإقصاء من دوري أبطال أفريقيا:

عقدة لاسارتي

واستمر النادي الأهلي رفقة المدرب الأوروجوياني مارتن لاسارتي، المدير الفني للفريق، في السقوط في المواجهات الكبيرة، حيث لم يتمكن المارد الأحمر من تخطي المواجهات الجماهيرية منذ قدومه.

وخسر لاسارتي مواجهتي الأهلي أمام بيراميدز، بالإضافة إلى السقوط بخماسية في جنوب أفريقيا أمام صن داونز في دوري أبطال أفريقيا، مرورًا بالتعادل أمام الزمالك في الدوري، قبل أن تنتهي السلسلة بالتعادل الإيجابي أمام الإسماعيلي أمس.

قائمة المنتخب

وبالإضافة إلى فشل لاسارتي في القمم، جاء إعلان قائمة منتخب مصر لمعسكر بطولة كأس أمم أفريقيا، بمثابة صدمة نفسية للاعبي النادي الأهلي المتألقين في الآونة الأخيرة، خاصة مع المفاجآت التي تضمنتها قائمة الفراعنة.

وجاءت أبرز المفاجآت، استبعاد كلًا من محمد هاني وعمرو السولية ورمضان صبحي وصالح جمعة، على الرغم من تألقهم في المواجهات الماضية للمارد الأحمر، وعدم وجود بدلاء على المستوى المطلوب للبعض منهم في القائمة.

موضوعات متعلقة