اعلان

رئيس الإسماعيلي يشكر لاعبيه بعد التعادل أمام الأهلي

وجه المهندس إبراهيم عثمان رئيس مجلس إدارة الإسماعيلى، الشكر للاعبين والجهاز الفني على ما قدموه في لقاء أمس الأربعاء، أمام الأهلي، من أداء قتالي ورجولي والسعي نحو إعادة كرة الدراويش الجميلة.

اقرأ أيضًا.. مرتضى منصور مهاجمًا سيد عبد الحفيظ: "هقطعلك لسانك"

وقال عثمان :"الفريق يضم أكثر من لاعب شاب وأرى أنهم كانو الأحق بالإنتصار في ظل حجم الفرص الكبيرة التي أتيحت على مدار شوطي المباراة".

واستكمل رئيس النادي الإسماعيلي: "أوجه الشكر أيضًا لأعضاء الجهاز الفني من أبناء النادي الذي ضم صبري المنياوي مدير الكرة ومحمود جابر المدرب العام وعطية صابر المدرب المساعد وسعفان الصغير مدرب الحراس، بجانب الجهاز الإداري والطبي على الجهود المبذولة مع اللاعبين الذين كانوا يفتقدون للثقة".

وأضاف: "وكذلك نجاحهم في إعادة عدد كبير من اللاعبين لمستواهم المعهود منذ تكليفهم بقيادة الفريق الأول خلال فترة قصيرة للغاية، بجانب فرض الاستقرار وإعادة الانضباط الفني مجددًا وهو ما انعكس بالإيجاب على النتائج بآخر مباراتين".

وأتبع عثمان :"لاعبو الفريق كانو على قدر الثقة الموضوعة على عاتقهم من أجل استمرار مسيرة الانتصارات، رغم قوة المنافس الذي ينافس على لقب الدوري، وقام باستقطاب لاعبين بمبالغ طائلة، الجميع قدم أفضل ما لديه وقاتل فى الملعب وكان قريبًا للغاية من خطف الثلاث نقاط لولا غياب التوفيق".

وأشار المشرف العام على قطاع الكرة :"رغم التغييرات الاضطرارية التي تعرض لها الفريق باستبدال متولي وفارس للإصابة وإصرار بامبو والشامى على الاستمرار رغم معانتهم من الإصابة، إلا أن الفريق كان الأفضل واستعادوا روح قتالية كانت غائبة منذ فترة طويلة برغم صغر المعدلات السنية".

وأكمل حديثه :"كانت لدينا استراتيجية نعمل عليها منذ عودتنا لإدارة شئون النادي وهي تشكيل قاعدة ناشئين كاملة تعمل على تغذية الفريق الأول بلاعبين شباب واعدين قادرين على تحقيق نتائج مميزة، تسهم فى تحسين وضع الفريق بين الكبار وتعيد الفريق كمنافس دائم على الألقاب سواء المحلية أو القارية، قطاع الناشئين هو الحل المثالي لنا نظرًا لارتفاع أسعار اللاعبين بشكل جنوني".

واسترسل :"حرصنا منذ البداية على ضم لاعبين شباب مميزين من كل بقاع الجمهورية تحت السن بأسعار متوسطة من أجل تدعيم صفوف الفريق الأول، وأبرز دليل على ذلك تألق محمد صادق وعبد الرحمن مجدي ومصطفى فارس وأحمد أيمن ومحمد الضرف ومحمد بيومي وغيرهم مع الفريق الأول، دون تكبد خزينة النادى الملايين".

وأنهى رئيس النادى حديثه قائلًا :"الفريق برغم مركزه الحالي الذي يشغله بمسابقة الدوري ولايرضى طموح مجلس الإدارة والجماهير، خرج بمكاسب كبيرة أهمها اكساب مجموعة من الناشئين الواعدين الثقة وهو ما سيسهم في تحقيق نتائج مميزة والعودة للمنافسة على منصات التتويج في المواسم المقبلة".

فى النهاية يؤكد مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة المهندس إبراهيم عثمان على تفهمه لحجم الغضب الجماهيري، بعد سلسلة النتائج السلبية في الفترة الماضية، إلا أنه يؤكد أن الفترة القادمة ستشهد تغييرات كبيرة مع تصحيح بعض الأخطاء التي ظهرت خلال منافسات هذا الموسم، مطالبًا الجماهير الواعية بالإلتفاف حول فريقهم في المرحلة المقبلة ودعم اللاعبين والجهاز الفني كما عهدناهم دائمًا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان (1-3) في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا (لحظة بلحظة) | جوووووول ثالث للباريس