اعلان

بلاغ يتهم روائية بازدراء الإسلام بعد وصفها شهر رمضان بـ"لفظ خارج"

الروائية عفاف السيد
الروائية عفاف السيد
كتب :

أثارت الروائية عفاف السيد، حالة من الجدل بسبب كتابتها عدة منشورات على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، تسيء فيها لشهر رمضان الكريم؛ الأمر الذي جعل أحد المحامين يتقدم ببلاغ ضدها يتهمها فيه بازدراء الأديان.

ونشرت الكاتبة -على حد قول- المحامي سمير صبري، قالت فيه: "ع المسا.. امتى رمضان الجحش ده هيخلص بقى"، وبتتبعنا صفحة الكاتبة تأكيدا للمصداقية لم نجد المنشور، ومن ناحيته قال المحامي سمير صبري في منشور له إنها قامت بإخفائه، مؤكدًا أنها كتبت في منشور آخر: "ع الصبح.. وأظن الشياطين بتفقس ف الشهر الفضيل"، متابعة في تعليق ردًا على أحد متابعيها الذي ذكرها بسلسلة الشياطين في الشهر الفضيل: "أظن السلسلة دابت".

وتقدم المحامي سمير صبري إلى النائب العام، ببلاغ طالب فيه بالتحقيق مع عفاف السيد، بتهمة الإساءة للدين الإسلامي بعد كتابة منشور عبر صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" عن شهر رمضان الفضيل.

يذكر أن الأديبة عفاف السيد، هي أحد الأسماء المميزة في جيل التسعينات، واستطاعت تأكيد موهبتها عبر العديد من الأعمال التي صدرت لها منها قدر من العشق، بروفات، سراديب، ورواية واحدة بعنوان السيقان الرفيعة للكذب، كما صدر لها مؤخراً مجموعة قصصية جديدة بعنوان سعادات صغيرة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً