مسلسل زلزال الحلقة 19.. الأحداث تزداد اشتعالاً

إسماعيل فارس

11:05 م

الجمعة 24/مايو/2019

حجم الخط A- A+

يتلهف عدد كبير من المشاهدين اليوم الجمعة لمسشاهدة مسلسل زلزال الحلقة 19، الذي يقوم ببطولته الفنان محمد رمضان، وينافس به ضمن سباق مسلسلات رمضان 2019، والذي يتم إذاعته عبر قناة DMC، ومن المنتظر أن يستعرض مسلسل زلزال الحلقة 19 أحدث ما تم فى الحلقة 18 من مسلسل زلزال، من اثارة وتشويق، والتى شهدت العديد من الأحداث المثيرة والمشوقة ويستمر الصراع بين زلزال وخليل.


تحديث 1: جاء فى مسلسل زلزال الحلقة 19 عدد من الأحداث المثيرة والمشوقة حيث تشاجر محمد حربى مع شخص يدعى سيد فى السوق بعد تعديه على عم أحد الذي يعمل معه وتدخل الناس وأنهوا المشكلة، وهناك رآه ربيع الذي توجد هناك بالصدفة، بعدها توجه مع المعلم منصور وتحدثا ووفر له فرصة عمل شيال فى محل الفواكه الخاص به، واستغل سيد نوم محمد حربى وتوجه له وقبل أن يضربه بالشومة آفاق زلزال ولقنه علقة ساخنة.

مسلسل زلزال الحلقة


مسلسل زلزال 
مسلسل زلزال
احداث مسلسل زلزال الحلقة18
تضمن مسلسل زلزال الحلقة18، ذهاب "وديدة" حنان سليمان، إلى "محمد حربي" محمد رمضان، وتطلب منه أن يتزوج ابنتها "صافيا" حلا شيحة، اسكاتًا لكلام الناس ولكنه يرفض لعدم جاهزيته لهذه الخطوة لتخيره بين زواجها أو ترك المكان ليغادر المنطقة ويختفى، وبمجرد علم صافيا بالأمر تعابت والدتها على ما فعلته لأنها على يقين أن زلزال لديه كرامة ولن يوافق على الزواج بدون أن يكون جهاز ومعه أمواله، وشهد مسلسل زلزال الحلقة18 كذلك محاولة "ربيع" حسام داغر، الانتقام من ابنة "خليل السواح" ماجد المصري المتكبرة، وعلى الجانب الآخر تواجه "أمل السواح" أفعال زوجها المريبة وشخصيته الغامضة، بعد تأكده من أنها لا تزال تحب محمد حربي.

اقرأ ايضا: مسلسل زلزال الحلقة 17.. الصراع يتواصل بين محمد رمضان وماجد المصرى

مسلسل زلزال الحلقة


مسلسل زلزال الحلقة 19
مسلسل زلزال
ابطال مسلسل زلزال الحلقة 19
مسلسل زلزال الحلقة 19، بطولة الفنان محمد رمضان، والفنانة حلا شيحة فى أول أعمالها بعد العودة من الاعتزال، ماجد المصري، منى عبد الغنى، حسام داغر، هنادى مهنى، أحمد صيام، مصطفى منصور، يوسف عثمان، آية هلالى، سلوى عثمان، وغيرهما، مسلسل زلزال الحلقة 19 من تأليف عبد الرحيم كمال، إخراج إبراهيم فخر، وإنتاج شركة سينرجى لمالكها تامر مرسى



مسلسل زلزال الحلقة 19
مسلسل زلزال
مواعيد مسلسل زلزال الحلقة 19
أولاً: مواعيد مسلسل زلزال الحلقة 19 عبر قناة MBC 1، يعرض الساعة 09:30 مساءًا، بينما تكون إعادة مسلسل زلزال الحلقة 19 في تمام الساعة 08:00 صباحًا.

ثانيا: مواعيد مسلسل زلزال الحلقة 19 عبر قناة DMC، الساعة 10:00 مساءًا، فيما يعاد مسلسل زلزال الحلقة 19 في تمام الساعة 05:00 صباحًا.

تحديث 2: وشهد مسلسل زلزال الحلقة 19 توجه  عضو مجلس الشعب قاسم زوجة ابنة خليل كوتخة إليه اخبره انه سيتزوج على ابنته بسبب عدم قدرتها على الإنجاب منذ مدة كبيرة ، وتصالح محمد حربى مع سيد واتفقوا على الا يتعرضا لبعضهما مرة أخرى ، وأمسك محمد حربى بربيعه وهو يتجسس عليه وعرف نه تفاصيل ما يدور فى البد وفى نهاية الحلق  ظهر عم غبريال وهو مغمي عليه وذهب صافية لاحضار زهدى اليه.
مسلسل زلزال الحلقة 20, مسلسل زلزال الحلقة18, مسلسل زلزال الحلقة بتاعت النهاردة, مسلسل زلزال الحلقة 13, مسلسل زلزال الحلقة 19. زلزال 19

موضوعات متعلقة