اعلان

بعد 25 عاما.. رانيا يوسف تلتقي زميلات الدراسة على الإفطار (فيديو)

رانيا يوسف وزميلاتها

بعد 25 عاماً تعود الفنانة رانيا يوسف لتلتقى مجدداً بزميلات الدراسة على مائدة الإفطار، في أجواء سادتها الذكريات الجميلة التي جمعتهما يوماً ما.

وشاركت الفنانة رانيا يوسف متابعيها عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، مقطع فيديو من لقائها مع زميلات الدراسة على الإفطار وفى الخلفية انغام اغنية "اجدع صحاب" للمطربة سوما، وعلقت قائلة: "بعد 25 سنة اتجمعنا تاني، انا وصديقات مدرستي Saint Clare's College ، سعيده بلمتنا على الفطار النهارده وافتكرنا ذكرياتنا الجميله.. يا رب دايما متجمعين".

View this post on Instagram

A post shared by Rania Youssef (@raniayoussef_) on May 24, 2019 at 11:52am PDT

ونشرت رانيا يوسف مقطع فيديو آخر يحتوى على صور زميلاتها مع خلفية أغنية اعلان عمرو دياب لاحدى شركات الاتصال والتى تحمل اسم "الله على لمة زمان" وعلقت قائلة: "مفيش أحسن من لمه الصحاب وبالذات أصحاب زمان".

View this post on Instagram

A post shared by Rania Youssef (@raniayoussef_) on May 24, 2019 at 1:00pm PDT

اقرأ ايضا: رانيا يوسف تنشر صورة لها مع شقيقها القبطان

ولم تخوض الفنانة رانيا يوسف سباق مسلسلات رمضان 2019، بعد خروج مسلسلها "مملكة إبليس" من السباق فى اللحظات الاخيرة، ومن المقرر ان يتم عرضه بعد رمضان، ويشاركها البطولة كل من الفنانة غادة عادل وأحمد داوود وإيمان العاصي وخالد أنور وكريم قاسم وسلوى خطاب، من تأليف محمد أمين راضي وإخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج طارق الجنايني.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً