شاهد الحلقة 19 من باب الحارة الجزء العاشر.. هل تنتهي قصة الثأر من الحارة؟

صافيناز عزالدين

11:14 م

الجمعة 24/مايو/2019

شاهد الحلقة 19 من باب الحارة الجزء العاشر.. هل تنتهي قصة الثأر من الحارة؟
حجم الخط A- A+

شاهد الحلقه 19 من المسلسل السوري باب الحارة الجزء العاشر الذي يعرض اليوم الخميس ويعد الأكثر شهره فى الوطن العربي أجمع خلال الـ10 سنوات الماضيه.


يشهد الموسم العاشر من مسلسل باب الحارة الجزء العاشر والذي يحمل اسم باب الصالحية تغييرا كبيرا في الأحداث، شاهد الحلقة 19 من مسلسل باب الحارة الجزء العاشر حيث سيعود “أبوشهاب” إلى الحارة مرة أخرى بعد هروبه منها أثناء قصف الاحتلال الفرنسي لها، كما سيشهد هذا الموسم دخول المدنية والتطور بعض المنازل، الحلقة 19 من مسلسل باب الحارة حيث سنشاهد بعض المنازل في الحارة أصبح بها تليفونات وكهرباء، كما سيشهد هذا الموسم ظهور أخ تؤام للإدعشري والذي كان يعيش خارج البلاد وعودته للحارة والعيش فيها.

شاهد الحلقة 19 من مسلسل باب الحارة الجزء العاشر


الحلقة 19 من مسلسل باب الحارة

وتشهد أحداث الحلقة 19 من مسلسل باب الحارة الجزء العاشر التي من المقرر إذاعتها اليوم الجمعة19 من رمضان الجاري، أحداث و تطورات جديده ومثيره، شاهد أحداث الحلقة 19 من مسلسل باب الحلرة الجزء العاشر بدأت أحداث الحلقة 19 من مسلسل باب الحارة الجزء العاشر من العمل بمحاولة أبو بسام مع شكري، نهاية قصة الثأر لمقتل أخوه عزمي على يد محجوب، ونهاية تلك المشكلة في الحارة، وأن يعي لكلام الزعيم أبو عزام إلا أن شكري يرفض رفض قاطعي،شاهد الحلقة 19 من مسلسل باب الحارة الجزء الثامن بعد تطور أحداث الحلقة الـ18 التى أذيعدت مساء أمس على مختلف القنوات العربيه.

شاهد الحلقة 19 من


شاهد الحلقة 19 من مسلسل باب الحارة الجزء العاشر
ميعاد عرض الحلقة 19 من مسلسل باب الحارة الجزء العاشر
قناة الفرات والتي ستعرض المسلسل الساعة 9:00 مساء، قناة سورية دراما والتي ستعرض المسلسل الساعة 11:00 مساء، قناة الأردن الساعة 10:00 مساء.
شاهد الحلقة 19 من مسلسل باب الحارة الجزء العاشر
أبطال الحلقة 19 من مسلسل باب الحارة الجزء العاشر


وسيشهد الجزء الجديد من العمل مشاركة ممثلين مختلفين عن الأبطال المعروفين، ومنهم نظلي الرواس، وسلمى المصري، وقاسم ملحو، ونجاح سفكوني، وفاتح سلمان، وآخرين. بينما يحضر عدد من الممثلين ممن شاركوا بالأجزاء السابقة من مسلسل "باب الحارة" الأساسي، وهم: "أبو النار" ( علي كريّم ) و"الشيخ عبد العليم" (عادل علي)، و"أم زكي" (هدى شعراوي)، و"أبو كاسم (أيمن بهنسي)، ومحمد قنوع، وأمية ملص، في حين رفض الكثير من نجوم "باب الحارة" الأساسيين المشاركة بالمسلسل .

موضوعات متعلقة