اعلان

ميادة تطلب الخلع: "بيفطرني في نهار رمضان عشان مزاجه"

تقدمت ميادة بدعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بشمال الجيزة، لرفع دعوى خلع من زوجها بعد 6 سنوات من الزواج مبررة ذلك بقولها: "دا معندوش ذرة خوف من الآخرة أنا ناوية الصيام ويجبرنى أني أمارس معه العلاقة حتي وجدت نفسي أفطر طوال رمضان".

بحب الصيام من صغرى

باقتراب "أهل مصر" منها، قالت الزوجة: "منذ صغري وأنا اعتادت على صيام شهر رمضان حتى أصبح شئ مقدس بالنسبة لي، حتى تقدم إلى خطبتي شخص يدعى "أحمد.ا" يعمل بالنقاشة والمعمار، وتم الزواج بعد فترة خطوبة استمرت 4 أشهر، كان طيب القلب وكريم معي ولكنني بعد الزواج كنت أشعر بالضيق لأنه لم يصلي ولا يصوم في شهر رمضان، وكنت أنصحه باستمرار.

اقرأ أيضًا.. فريدة تطلب الخلع: "أختى كسرت عينى بعلاقتها بأخو زوجي المتجوز"

بيفطرني في رمضان

وتابعت حديثها: "فوجئت به يأتي في شهر رمضان ويجبرني على ممارسة العلاقة في النهار أثناء الصيام وكنت أرفض ولكنه كان يصمم حتى وجدت نفسي أفطر أيام كثيرة في رمضان، وأنتظرت أن يكف عن هذا الفعل ولكن لا فائدة، أصبحت عادة له حتى مر 6 سنوات لم أشعر فيهم بحلاوة رمضان والصيام والتقرب إلى الله.

الخلع أسهل الطرق

وأكملت حديثها: "شعرت أن الفقر يحاوطني نتيجة أفعالنا، وأخذت قرار أن أرفض وأصمم على صيام الشهر، فأجبرني ولكني قاومته مما جعله يتعدى علي بالضرب، فطفح بي الكيل وطلبت الطلاق، ورفض فلجأت إلى محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع وأنتظر حكم القضاء.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
في ذكرى تحريرها.. القطارات تعود إلى سيناء وتعبر كوبرى الفردان الجديد "صور"