اعلان

دعاء اليوم العشرين من رمضان 2019 وفضل دعاء 20 رمضان عند الصحابة والصالحين

كتب :

دعاء اليوم العشرين من رمضان 2019 وفضل دعاء 20 رمضان عن الصحابة والصالحين حيث أننا في الثلث الأخير من رمضان وأيام العتق من النار، يحرص المسلمون على ترديد دعاء اليوم العشرين من رمضان 2019 من الفجر حتى المغرب لتعمير لسانهم بذكر الله والتخلص من الذنوب.

ويتزامن دعاء اليوم العشرين من رمضان 2019 مع يوم 25 مايو، ولم يتبقى سوا أيام قليلة وينتهى شهر رمضان المبارك فنحن في بداية الثلث الأخير الأيام العشر المذكور فيهم أنها أيام العتق من النار، فأوله رحمة من الله وأوسطه مغفرة وأخره عتق من النار>

دعاء اليوم العشرين من رمضان 2019

جاء "عن ابن عَبَّاسٍ، عَنِ النَّبِيِّ صلى الله عليه و سلم حول دعاء اليوم العشرين من رمضان 2019 أنه ذو فضل عظيم عن نيل أعلى درجات الجنة.

"اللَّهُمَّ افْتَحْ لِي أَبْوَابَ الْجِنَانِ، وَ أَغْلِقْ عَنِّي أَبْوَابَ النِّيرَانِ، وَ وَفِّقْنِي فِيهِ لِتِلَاوَةِ الْقُرْآنِ، يَا مُنْزِلَ السَّكِينَةِ فِي قُلُوبِ الْمُؤْمِنِينَ".

اقرأ أيضًا.. كم رمضان صامه النبى صلى الله عليه وسلم هذه هى الإجابة

ثواب دعاء20 رمضان 2019

مَنْ دَعَا بِهِ بَعَثَ اللَّهُ إِلَيْهِ أَلْفَ أَلْفِ مَلَكٍ يَحْفَظُونَهُ مِنْ كُلِّ جَبَّارٍ وَ شَيْطَانٍ وَ سُلْطَانٍ، وَ كَتَبَ لَهُ بِكُلِّ مَنْ صَامَ شَهْرَ رَمَضَانَ سِتِّينَ سَنَةً مَقْبُولَةً، وَ جَعَلَ اللَّهُ بَيْنَهُ وَ بَيْنَ النَّارِ سَبْعِينَ خَنْدَقاً، كُلُّ خَنْدَقٍ كَمَا بَيْنَ السَّمَاءِ وَ الْأَرْضِ".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً