اعلان

مبادرة "بينا" تنظم دوري رمضاني لأبناء دور الرعاية

كتب : محمد سعد

تنظم مبادرة "بينا" لتحسين جودة الخدمات المقدمة داخل دور الرعاية التابعة لوزارة التضامن الاجتماعي، فعاليات دوري كرة القدم الرمضاني بين مؤسسات الرعاية الاجتماعية من دور الايتام، وذلك اعتباراً من يوم الجمعة الموافق 24 مايو وعلى مدار ثلاثة أيام.

ويشارك في فعاليات الدوري ٣٢ دار بواقع ٣٢٠ ابناً حيث ستلعب الفرق المشاركة بالدوري بمحافظات القاهرة والجيزة بملعب حديقة الترعة البولاقية بشبرا، أما الفرق المشاركة التابعة لمنطقة ٦ أكتوبر ستلعب بملعب دار عماد راغب بالتوازي.

ومن المقرر أن تقام المباراة النهائية وتكريم الفرق الثلاثة الأولى في حفل ختامي يقام بالنادي الأهلي تشجيعًا لأبنائنا بدور الرعاية على ممارسة الرياضة واكتشاف المواهب المتميزة بينهم، كما سيتم تنظيم مباراة بين الفريق الحاصل على المركز الأول وفريق النادي الأهلي تحت سن 18 سنة يوم الخميس الموافق 30 مايو.

"التضامن": التدخل السريع ببورسعيد ينقذ طفلتين من الموت بسبب درجات الحرارة المرتفعة

جدير بالذكر أن "مبادرة بينا" تعد إحدى المبادرات التي أطلقتها وزارة التضامن الاجتماعي بتمويل من البنك التجاري الدولي CIB عام ٢٠١٥ للعمل على رفع وتحسين الخدمات المقدمة بمؤسسات الرعاية وتطويرها من خلال تفعيل دورالمراقبة المجتمعية وتشجيع المواطنين على التطوع من اجل دعم وتطوير مؤسسات الرعاية المختلفة وادارة المواردالقائمة بشكل فعال يتجاوب مع الاحتياجات الفعلية للدور.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً