اعلان

بالأسلحة النارية والشوم.. مصرع 3 أشخاص وإصابة 8 في مشاجرة بين عائلتين بأسوان

كتب :

نشبت مشاجرة بالأسلحة النارية والشوم بين عائلتين بقرية 7 بحري بمدينة كوم أمبو شمال محافظة أسوان، أسفرت عن مصرع 3 أشخاص كما أصيب 8 آخرون في مشاجرة بين عائلتين استخدمت فيها الأسلحة النارية والشوم والعصي.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن أسوان، إخطارا من مأمور مركز شرطة كوم أمبو يفيد باندلاع مشاجرة عنيفة بين عائلتين ووجود متوفين ومصابين من العائلتين وانتقلت القيادات الأمنية ورجال الأمن المركزي للفصل بين العائلتين.

تبين من تحريات المباحث مقتل كل من "عبدالقوي علي" (25 سنة) من أبناء عائلة السلامية، و"علي ربيع"، و"أحمد سعدي" من عائلة الحجازية في المشاجرة التي وقعت بينهما بقرية ٧ بحري بمدينة كوم أمبو، ونجح رجال الأمن في فرض طوق أمني بالقرية والفصل بين الطرفين حتى تمت إعادة الهدوء.

اقرأ أيضا: بسبب سعر اللحمة.. معركة بالأسلحة الخرطوش في بني سويف

وتم نقل الجثث لمشرحة كوم أمبو العمومية تحت تصرف النيابة والمصابين للمستشفى، لتلقي العلاج اللازم، كما تبين من التحريات أن المشاجرة وقعت بسبب خلافات جيرة قديمة تجددت اليوم.

تم تحرير محضر شرطي بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة بكون أمبو، التي تباشر التحقيق، وأمرت بانتداب الطب الشرعي لتشريح الجثث وكتابة تقرير مفصل بحالة كل جثة مع ضبط أطراف المشاجرة، والتحفظ على المصابين لسماع أقوالهم في الواقعة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً