اعلان

في 4 خطوات.. طريقة الحصول على الـ"Fan id" استعدادًا لأمم أفريقيا

أمم أفريقيا
كتب : محمد علي

تشهد الساحة الكروية المصرية، حالة من الترقب مع اقتراب انطلاق بطولة كأس أمم أفريقيا 2019، والتي تستضيفها مصر على مدار شهري يونيو ويوليو المقبلين.

اقرأ أيضًا.. مدرب الوداد: سنقوم بـ"ريمونتادا" مثلما حدث مع الأهلي والترجي

ويقدم أهل مصر لمتابعيه من عشاق كرة القدم، طريقة التسجيل لبطاقة المشجع "fan id"، استعدادًا لبدء البطولة المرتقبة، وحجز المباريات:

- يقوم الراغب في الحصول على البطاقة، بالدخول على موقع تذكرتي، والضغط على التسجيل للحصول على بطاقة المشجع، ويدخل رقم هاتفه المحمول لتصله رسالة نصية، تحتوي على كود تشغيل، يدخله في خانة ظاهرة على الشاشة.

- وفي الخطوة الثانية، يبدأ النظام في طلب بيانات شخصية من المشجع، والتي تكون بطاقة الرقم القومي، وملف لصورة شخصية، وملف لصورة من بطاقة الرقم القومي.

- وبعد ملئ البيانات، ينتظر المشجع وصول رسالة نصية أو إيميل، يحتوي على الرقم الخاص ببطاقة المشجع الخاصة به، بالإضافة إلى كلمة المرور على النظام، مما يؤكد نجاحة في التسجيل.

- وبعد التسجيل، يدخل المشجع على النظام باستخدام كلمة المرور، ويختار المباريات التي يرغب بحجزها، بالإضافة إلى اختيار درجة الجلوس ومكانه، ويتيح النظام الدفع باستخدام عدة وسائل "إلكترونية".

يذكر أنه يمكن للمشجع طباعة بطاقته بالإضافة إلى التذكرة من خلال منافذ الطرح المعلن عنها، والتي جاءت كالآتي:

الدرجة الأولى: فروع أورانج التالية "مصر الجديدة - مدينة نصر - التجمع - الرحاب - الدقي - وسط البلد - الزمالك - المنيل - العباسية - شبرا - 6 أكتوبر - الهرم - المعادى - المقطم - الإسكندرية - الإسماعلية – السويس".

الدرجة الثانية والثالثة: مراكز الشباب التالية "مركز شباب الجزيزة - مركز شباب الأولمبي المعادي - نادي منتخب السويس - مركز شباب الشيخ زايد بالإسماعلية - الحي السادس بأكتوبر - نادي أصحاب الجياد بسموحة - نادي الشمس".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً