اعلان

أحمد حبشي: سعيد بتفاعل الجمهور مع شخصيتي في "أبو جبل".. مصطفى شعبان تعشق العمل معه وصديق نادر.. ونجاح "أيوب" فتح آفاقًا جديدة لى بالمجال الفنى

لفت الأنظار إليه العام الماضي بعد النجاح الكبير الذي حققه في مسلسل "أيوب" مع النجم مصطفى شعبان، وهذا العام يكرر الفنان أحمد حبشي نجاحه ومع نفس النجم في مسلسل «أبو جبل»، الذي يتم عرضه حاليًّا، وينافس بقوة ضمن مسلسلات رمضان 2019، حيث يتفاعل معه المشاهدون بشكل كبير، والذي يدور حول من الجاني، ومن ضمن المشتبه فيهم أحمد حبشي، الذي تألق في تقديم دور «شعبان» أبن عم «حسن أبو جبل» الشخصية الذي يقدمها مصطفى شعبان في المسلسل، حاورت «أهل مصر» الفنان أحمد حبشي؛ لكشف كواليس العمل، وعلاقته بمصطفى شعبان.

في البداية حدثنا عن دور «شعبان» في مسلسل «أبو جبل».. وكيف حضرت له؟

«شعبان» هو ابن عم «حسن» الذي يقوم بدوره النجم مصطفى شعبان، ويبدو من الأحداث حتى الآن أنه مساند لحسن وظهر له، وطبعًا لن أحرق العمل أكثر من هذا، لأتكلم عن الشخصية بالتفاصيل. أما عن كيفية التحضير للشخصية بالنسبة لي فكانت بالقراءة الجيدة لها، وأقصد هنا قراءة ما بين السطور، حتى تظهر الشخصية بالشكل الذي قُدِّمت به.

كيف تشاهد تفاعل الجمهور مع شعبان في مسلسل «أبو جبل»؟

الحمد لله سعيد بتفاعل الجمهور مع شخصيتي في «أبو جبل»، والذي وضح بشكل كبير، من خلال انقسامهم، فمنهم من يدافع عن شعبان، ومنهم من يتمنى ألا يكون شعبان هو الجانى؛ وذلك لأنهم شاهدوا فيه الصديق الجدع الذى نادرًا ما تجده.

من الذي رشحك لهذا الدور؟ ما الصعوبات التي واجهتك فيه؟

الترشيح جاء من مخرج العمل أحمد صالح، والصعوبة التى تواجه أى ممثل فى تناول أى شخصية هى كيف ستقوم بتوصيلها للناس، بحيث يتحقق التفاعل معها وأقدر أن أوصل لهم المطلوب.

كيف كانت كواليس العمل؟

الكواليس كانت عبارة عن شلة من الأصحاب ذهبت لتعمل ما تحب، وبالتأكيد صاحب هذه الروح ووراء انتشارها في اللوكيشن النجم مصطفى شعبان.

حدثنا عن علاقتك بالنجم مصطفى شعبان.. وما الذي تعلمته منه؟

علاقتى بمصطفى بدأت من سنين، وشهادتى فيه مجروحة؛ لأننا صديقان جدًّا، مصطفى قائد رائع يستطيع أن يمنح الثقة لكل فريق العمل، ينشر البسمة فى كل أرجاء اللوكيشن، وفوق كل هذا فهو ممثل تعشق العمل معه؛ لأنه دائما يصدر لك طاقة إيجابية بالتشجيع، والفعل يمنحك بعض النصائح التى تساعدك فى إظهار الشخصية كما يجب. مصطفى صديق من النادر أن تجد مثله وفنان رائع يعشق فنه ويتقنه.

من وجهة نظرك ما سبب تفاعل المشاهدين مع مسلسل "أبو جبل"؟ وماذا تقول للذين يرون أنك الجاني؟

أعتقد أن تفاعل الجمهور مع مسلسل «أبو جبل» له عدة أسباب، منها جودة العمل وشعور الجمهور بأنهم جزء من الحدث، وإجادة كل المشاركين في العمل، وروعة المخرج أحمد صالح فى إخراج أفضل ما عندنا، وحرصه الشديد على ضبط الإيقاع، والصورة الجميلة التى قدمها الرائع مدير التصوير محمد عبد الرؤوف، وإتقان الممثلين مثل «دياب ومحمد علي رزق ومحمود البزاوى»، وحب الجمهور بالطبع لنجم العمل مصطفى شعبان، وتفاعله مع شخصية حسن أبو جبل، وشعور كل منهم أنه حسن.

كيف تشاهد المنافسة في الموسم الرمضاني هذا العام؟

كعادة كل موسم هناك صراع قوى بين نجوم كبار يتربعون في قلوب الجمهور، يحاول كل منهم تقديم أفضل ما عنده.

هل نجاحك في مسلسل «أيوب» فتح لك مجالاً أكثر في المشاركة بالأدوار؟

بالطبع نجاح «أيوب» كان له فضل كبير فى فتح آفاق جديدة لى بالمجال الفنى، فهى خطوات، كلما تقدمت خطوة تحلم بما هو قادم، والفضل أولاً وأخيرًا لله ثم مصطفى شعبان وأحمد صالح.

ماذا عن أعمالك القادمة؟ والذي تتمنى تحقيقه في الأيام المقبلة؟

القادم لا يزال فى علم الله، فأنا في انتظار الانتهاء من مسلسل «أبو جبل»، أولاً وبعد ذلك بإذن الله تبدأ الخطوة التالية. أحلامى لا حدود لها، ولكن كما ذكرت هى خطوات، كلما تقدمت، تحلم بما هو قادم، وأن يكون أفضل منه.

ما هو أكثر فنان لفت نظرك هذا العام؟

أكثر فنان لفت نظري بالطبع هو مصطفى شعبان، الذي يتوهج عامًا بعد عام، ثم الرائع محمود البزاوى ودياب ومحمد علي رزق، وأيضًا كريم محمود عبد العزيز.

نقلا عن العدد الورقي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً