مسلسل البرنسيسة بيسة الحلقة 20.. أحداث كوميدية بعد خروج سكسكة

مؤمن ياقوت الحلوجي

09:42 م

السبت 25/مايو/2019

حجم الخط A- A+

نقدم مسلسلات رمضان 2019، قبل أن تذاع حلقة البرنسيسة بيسة 20، من مسلسل البرنسيسة بيسة الحلقة 20، والتي يريد متابعتها العديد من الجماهير لاسيما محبى ومتابعي مي عز الدين، حيث تتألق في مسلسل البرنسيسة بيسة الحلقة 20 بتجسيد شخصيات جديدة عليها، مما جعله أبرز مسلسلات رمضان 2019 والكثير يريد مطالعة مواعيد مسلسل البرنسيسة بيسة ويتسائلون عن مسلسل البرنسيسة بيسة الحلقة 3، مع النجوم المشاركين في هذا العمل الفني.

مواعيد مسلسل البرنسيسة بيسة 20
أحداث الحلقة الأولى من البرنسيسة بيسة

وتضمنت أحداث الحلقات السابقة من البرنسيسة بيسة حول تجسيد الفنانة مي عز الدين شخصيتين الأولى فتاة شعبية، تعمل في مجال الأفراح، وترث مدرسة من عمها، الذي يعيش في إيطاليا، أما الشخصية الثانية، فهي الجدة سكسكة، التي تعيش معها، وبشكل كوميدي تفرض إتاوات على أهل المنطقة، وينتظر المشاهدين مسلسل البرنسيسة بيسة الحلقة 20.

مسلسل البرنسيسة بيسة
مسلسل البرنسيسة بيسة الحلقة 20

اقرأ أيضًا.. شاهد مسلسل البرنسيسة بيسة الحلقة 19.. من تتزوج مي عز الدين؟


مواعيد مسلسل البرنسيسة بيسة الحلقة 20
ويذاع مسلسل البرنسيسة بيسة من خلال فضائية الحياة دراما 6:40 مساء، ويعاد 2 بعد منتصف الليل، و8 صباحا، ويعرض على art حكايات 11 مساءً، ويعاد 4 صباحا و10 صباحا و5 مساء.

وتجسّد مي عز الدين خلال أحداث “البرنسيسة بيسة” شخصيتين الأولى فتاة شعبية، تعمل في مجال الأفراح، وترث مدرسة من عمها، أما الشخصية الثانية، فهي الجدة سكسكة، التي تعيش معها، وبشكل كوميدي تفرض إتاوات على أهل المنطقة.

أحداث سابقة من مسلسل البرنسيس الحلقة 20
شهدت الحلقة السابق، قبل عرض مسلسل البرنسيسة بيسة الحلقة 20، أحداثًا كوميدية جديدة، حيث ذهب كاظم لطلب يد "بيسة" مع عائلته، ليفاجئ بإعدادات فرح شعبى تجمع فيه أهل منطقة بيسة، خلافًا لرغبته، ومن المفترض أن تشهد الحلقة العشرين من العمل الدرامي مواقف كوميدية مثيرة، حيث تعود سكسكة إلى المنزل لتجد الفرح أمامها وتصيب جميع أفراد البيت بالهلع والخوف، خاصة مرعى زوج ابنتها، بينما يشعر مأمون بحالة من الحزن بسبب خطوبة بيسة لكاظم.

موضوعات متعلقة