اعلان

مسلسل طلقة حظ الحلقة 20.. مصطفى خاطر يطلب أطفاله للعيش معه

قبل عرض مسلسل طلقة حظ الحلقة 20، والتي تبث على فضائيات ON E والحياة وdmc مسلسل طلقة حظ للنجم مصطفى خاطر، خلال شهر رمضان، حيث يعرض على قناة ON E في تمام الساعة 6:40 مساءً، بينما تعرضه dmc في تمام الساعة 6:45 مساء، وتعرضه قناة "الحياة" في تمام الساعة 12 منتصف الليل، مسلسل طلقة حظ تفاصيل الحلقة 20، تدور أحداث الحلقة 20 من مسلسل "طلقة حظ" يشهد إصابة عبدالصبور بصدمة عقب معرفته بأنه ورث سلاح وأثار ووقع عقد بـ 3 صفقات ولابد من تصرفيهم.

مسلسل طلقة حظ الحلقة 20

يجسد مصطفى خاطر خلال المسلسل شخصية "عبد الصبور" الموظف الحكومي البسيط الراعي لأسرته المكونة من عده أشقاء وزوجته وبناته، يتعرض لحادث يغير من حياته ويقلبها رأسًا على عقب، وتتصاعد الصراعات في إطار كوميدي مختلف.

اقرأ أيضًا.. مسلسل طلقة حظ الحلقة 19.. وحكاية مشهد "أوضة النوم والرقص"

في الحلقة الماضية من مسلسل طلقة حظ الحلقة 20، يحاول المحامي إقناع "عبد الصبور" بالعمل في تجارة السلاح والآثار، وهدده بأن انسحابه يمثل خطر كبير على حياته.

وطلب "عبد الصبور" من المحامي أن يصطحب أطفاله إلي فيلا، ووافق المحامي علي طلبه، وأثناء جلوسه مع بناته، يتفاجئ بوجود "نرمين" وتقول له أن لدية طفل، وذلك ما نتعرف عليه بشكل أوسع من خلال مسلسل طلقة حظ الحلقة 20.

وتنتهي الحلقة، بخطف عبد الصبور من فيلاته، وعنما يفتح عينه يجد نفسه أمام الفنان أحمد ماهر، ومن المفترض أن يشهد مسلسل طلقة حظ الحلقة 20 أكثر كوميدية.

"طلقة حظ" من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج أحمد خالد أمين، وبطولة مصطفى خاطر، أيتن عامر، هبة مجدى، محمد أنور، خالد أنور، إيمى سالم، ميرنا نور الدين، رانيا شاهين، وياسر الطوبجى، أحمد ماهر، إنعام سالوسة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً